الجديد في الساحة العربية

أضف رد جديد
الساحة العربية
الساحة العربية
مشاركات: 5
اشترك في: الخميس يوليو 26, 2012 5:09 am

الجديد في الساحة العربية

مشاركة بواسطة الساحة العربية »

12/9/2014
إضافة نطاق جديد للساحة العربية

http://www.alsaha.co

10/1/2014
تم تحديث إصدار المنتدى من 3.0 الى 3.1

الجديد في التحديثات

:: الموقع يتعامل بشكل ممتاز مع جميع الاجهزة (الحاسب - الهاتف .. الخ)

لمشاهدة قائمة التحديثات كاملة (إنجليزي) على هذا الرابط

https://www.phpbb.com/about/launch/
صورة العضو الرمزية
الأصمعي
1000+ كاتب
1000+ كاتب
مشاركات: 3044
اشترك في: الاثنين نوفمبر 19, 2012 4:10 am

Re: الجديد في الساحة العربية

مشاركة بواسطة الأصمعي »

جاري اكتشاف التطور المذهل فيها ولكم جزيل الشكر وعقبال الأشراف يتغير ويتطور
صورة العضو الرمزية
الدبلوماسي
1000+ كاتب
1000+ كاتب
مشاركات: 4835
اشترك في: الجمعة أغسطس 03, 2012 6:09 am

Re: الجديد في الساحة العربية

مشاركة بواسطة الدبلوماسي »

صورة
وبعد السلام..موجز الكلام..تحية مباركة لساحتنا وادارة ساحتنا على التجديدالرائع الماتع..آمل ان يطال( كلّ لا جلّ) رفاق الحرف امتنانا وتقديرا لمساحة الحرية التي اكرمتنابهاساحتنا،وغاب عن البعض او البغض فهمها وشكر نعمتها..الله نسأله التوفيق.. للسيرعلى افضل طريق.
مجتهد
New User
New User
مشاركات: 4
اشترك في: الأحد سبتمبر 02, 2012 11:55 pm

Re: الجديد في الساحة العربية

مشاركة بواسطة مجتهد »

مبروك البرنامج الجديد، برنامج ممتاز لكن نتمنى عودة الألوان السابقة
صورة العضو الرمزية
خط الزمن
1000+ كاتب
1000+ كاتب
مشاركات: 8446
اشترك في: الخميس أغسطس 02, 2012 10:23 am

Re: الجديد في الساحة العربية

مشاركة بواسطة خط الزمن »

شكرا على هذه النقلة ..

إلى الأمام ..
صورة العضو الرمزية
سـلطان
1000+ كاتب
1000+ كاتب
مشاركات: 2727
اشترك في: الأحد إبريل 07, 2013 1:16 pm

Re: الجديد في الساحة العربية

مشاركة بواسطة سـلطان »

خط الزمن كتب: .

شكرا على هذه النقلة.. إلى الأمام..

.
"خط الزمن" ينطبق عليه المثل القائل: "مع الخيل يا شقرا.." أو المثل الذي يقول: "مثل الأطرش بالزفة.." :evil: :evil: :evil:




.
صورة العضو الرمزية
الأصمعي
1000+ كاتب
1000+ كاتب
مشاركات: 3044
اشترك في: الاثنين نوفمبر 19, 2012 4:10 am

Re: الجديد في الساحة العربية

مشاركة بواسطة الأصمعي »

للأسف مازلنا نعاني اشد المعاناة مع الأشراف لاجديد في التعامل مع الشكوى , مع العلم أن الأخ سلطان جزاه الله خيرا نبه عن هذا واخذ منكم وعدا لكن للأسف بقي الحال على ماهو عليه .
صورة العضو الرمزية
الأصمعي
1000+ كاتب
1000+ كاتب
مشاركات: 3044
اشترك في: الاثنين نوفمبر 19, 2012 4:10 am

Re: الجديد في الساحة العربية

مشاركة بواسطة الأصمعي »

اتعجب حقيقة على إدارة الساحات ضحت بجميع الأعضاء في مقابل المحافظة على واحد مخرب ؟

أين الاخ غضنفر والاخ سلطان ؟!
http://www.alsaha2.com/viewtopic.php?f=5&t=8966

وانا بإمكاني الرد عليه بالمثل او اشد لكن المشكلة الموضوع ليس لي .
صورة العضو الرمزية
الدبلوماسي
1000+ كاتب
1000+ كاتب
مشاركات: 4835
اشترك في: الجمعة أغسطس 03, 2012 6:09 am

Re: الجديد في الساحة العربية

مشاركة بواسطة الدبلوماسي »

الدبلوماسي كتب:
صورة
وبعد السلام..موجز الكلام..تحية مباركة لساحتنا وادارة ساحتنا على التجديدالرائع الماتع..آمل ان يطال( كلّ لا جلّ) رفاق الحرف امتنانا وتقديرا لمساحة الحرية التي اكرمتنابهاساحتنا،وغاب عن البعض او البغض فهمها وشكر نعمتها..الله نسأله التوفيق.. للسيرعلى افضل طريق.
صورة العضو الرمزية
الأصمعي
1000+ كاتب
1000+ كاتب
مشاركات: 3044
اشترك في: الاثنين نوفمبر 19, 2012 4:10 am

Re: الجديد في الساحة العربية

مشاركة بواسطة الأصمعي »

الجمال الحقيقي يالدبلوماسي انك تترك المداهنة والنفاق مع ادارة الساحات وتصلح معرفك الدبلوماسي بدل من كونه لنسخ واللصق لروابط والنزاعات التي تقع بين الأعضاء التي البعض منها لها عدة اشهر ومازلت تنقلها للموضوعات الجادة من دون احترام لساحات ولا لشروطها بتخريب الموضوعات طبعا لاعجب انك تستخدم التخريب لأن اساس المعرف لأجل هذا الغرض فقط والموضوعات الجادة بمعرفاتك الباقية هي التي فيها فائدة بالنقاش وتداول الأفكار ، اما الدبوماسي فلا وهذا خلافي مع ادارة الساحات انها ابقت عليه وهو معروف بالأفساد لكن املنا بالله كبير ثم بإدارتها ان الوضع سوف ينصلح.
صورة العضو الرمزية
الدبلوماسي
1000+ كاتب
1000+ كاتب
مشاركات: 4835
اشترك في: الجمعة أغسطس 03, 2012 6:09 am

Re: الجديد في الساحة العربية

مشاركة بواسطة الدبلوماسي »

الدبلوماسي كتب:
صورة
وبعد السلام..موجز الكلام..تحية مباركة لساحتنا وادارة ساحتنا على التجديدالرائع الماتع..آمل ان يطال( كلّ لا جلّ) رفاق الحرف امتنانا وتقديرا لمساحة الحرية التي اكرمتنابهاساحتنا،وغاب عن البعض او البغض فهمها وشكر نعمتها..الله نسأله التوفيق.. للسيرعلى افضل طريق.
صورة العضو الرمزية
تأبّط خيراً
1000+ كاتب
1000+ كاتب
مشاركات: 1146
اشترك في: الثلاثاء يوليو 31, 2012 6:46 am

Re: الجديد في الساحة العربية

مشاركة بواسطة تأبّط خيراً »

يالقرد

ترى هذا منتدى
موب استراحة المعزّب :mrgreen:

متعود على التنطيط والتطبيل القرد

هات قصيدة نبطية عشان يشرّهونك بكم كيلو موز
صورة العضو الرمزية
الدبلوماسي
1000+ كاتب
1000+ كاتب
مشاركات: 4835
اشترك في: الجمعة أغسطس 03, 2012 6:09 am

Re: الجديد في الساحة العربية

مشاركة بواسطة الدبلوماسي »

تأبّط خيراً كتب:
يالقرد
ترى هذا منتدى
موب استراحة المعزّب :mrgreen:
متعود على التنطيط والتطبيل القرد
هات قصيدة نبطية عشان يشرّهونك بكم كيلو موز
[/size]
حامش:
يقول الفريق ضاحي خلفان ( أن الإخوان في الآونة الأخيرة أصبحوا يكيلون الشتائم النابية لكل من يختلف معهم إلى درجة لا تُحتمل.)..قلت راجع نهيق أوباش فجرُوا..كالخسيس الأزعرُ/ تأبط خرا به يتبخرُ يتبخترُ..تأملوا سبه الأحقرُ :
(بل سأتعرض لأمك وأبيك وجدك وكل منبت سوء جئت منه يالزنخ.)(هل أمّك أم سوء كخضراء الدمن ومصاب بعقدة؟ أم أنك لقيط تجهل أباك وأمك؟) و (يبدو أن أحدا من الإخوان قد هتك عرضك عندما كنت صغيرا، فوجدت في منتدى الساحات الفرصة لكي تنتقم من الإخوان) ثم يقول فضّ فاه و ركل قفاه :المنتدى ملآن بالشتائم التي لا نسمعها حتى بين السكارى.)
:mrgreen:
هذا البذيئ الذي قال لكاتِبَينا: أنتماعاهرتان.
http://alsaha2.com/viewtopic.php?f=5&t=9433
.
.
أضف رد جديد