أسماء وصور: مجزرة مروعة للتحالف الصهيوصليبي . بتخلف 12 شهيداً بينهم 7 أطفال

شارك بالموضوع
ضيف

أسماء وصور: مجزرة مروعة للتحالف الصهيوصليبي . بتخلف 12 شهيداً بينهم 7 أطفال

ارسال عن طريق ضيف » السبت مايو 25, 2019 2:00 am

صورة

يمني برس- تعز

ارتكب طيران تحالف العدوان الأمريكي السعودي، مجزرة مروعة جديدة في محافظة تعز مديرية ماوية.

وقالت مصادر في وزارة الصحة والعامة والسكان إلى طيران العدوان السعودي قام بقصف محطة وقود وموقف لتجمع عمال بيع للقات في مديرية ماوية بمحافظة تعز ، أدى هذا القصف إلى سقوط ( 12 شهيد) بينهم ( 7 اطفال) وإصابة ( شخص واحد) اصابته خطيرة.

وأكدت وزارة الصحة في بيان صادر عنها، أن جريمة العدوان في محافظة تعز، جريمة جديدة تضاف الى سلسلة جرائم التحالف بحق المواطنين الآمنين وهذه المرة في سوق لهم وفي نهار رمضان وفي يوم الجمعة دون ان يرقبوا في دماء اليمنيين وحرمتها وفي الشهر الكريم وحرمته إلا ولا ذمة ، حيث تأتي هذه الجريمة في إطار الأستهتار المفرط من قبل تحالف العدوان بدماء الأبريا.

وأشارت في بيانها إلى أن استمرار مثل هذه الجرائم ناتج عن الصمت الأممي والدولي والذي بدأ منذ 50شهرا ومازال مستمرا .

وادانت وزارة الصحة العامة والسكان هذه الجريمة ومرتكبيها والتي اودت بحياة أطفال من ابناء تلك المنطقة كانوا يقومون بشئون حياتهم اليومية قبل أن تغير عليهم تلك الطائرة التي حملت الموت لهم قبل ان تعود الى قاعدتها العسكرية.

محملة قيادات تحالف العدوان على رأسهم النظام الأمريكي والسعودي والبريطاني والإماراتي تبعات هذه الجريمة القانونية والإنسانية وكل من تواطئ معهم من مرتزقة الداخل او تحالف الخارج أنظمة كانت او افرادا وأن هذه الدماء وحقوقها لن تسقط على الأطلاق .

مطالبة المجتمع الدولي للتحرك الفعلي والعملي للضغط على دول التحالف والأمم المتحدة لإيقاف العدوان ورفع الحصار ليتوقف هذا الاستهتار بالدم اليمني عبر ارتكاب هذه المجازر بأستمرار وايضا التحرك لتقديم قيادات هذه الدول المتحالفة ضد اليمن وابناءه الى المحاكم الدولية والمحلية وفقا لقوانينها التي تجيز ذلك والسعي لعزلهم سياسيا فما يرتكبونه من مجازر يندى لها جبين الإنسانية .

من جانبها أدانت منظمة إنتصاف لحقوق المرأة و الطفل بشأن مجزرة تحالف العدوان بمديرية #ماوية محافظة #تعز.

وجرمت المنظمة هذه الإنتهاكات المتكررة ، و التي تستهدف حياة المدنيين الأطفال خاصة و هي الفئة التي شدد القانون الدولي الإنساني على ضرورة حمايتها و عزلها عن أية أعمال عسكرية و حربية بل و أكد على ضرورة توفير الحماية لها و منحها الأمان و الرعاية حتى لو كانت في آراض معادية .

مستنكرة استمرار التعرض لحياة الأطفال الأبرياء و تؤكد بأن تحالف العدوان يسعى لقتل مستقبل اليمن عبر إستهداف أطفاله ، حيث ذكر في إتفاقية جنيف الرابعة بشأن حماية المدنيين و من ضمنهم الأطفال بإعتبارهم أشخاصا لا يشاركون في الأعمال العدائية و ذكر بند حمايتهم في 17 مادة على الأقل ..

كما ادانت المنظمة استمرار الصمت الدولي و الأممي تجاه هذة الجرائم و تحمل الأمم المتحدة بكافة منظماتها هذه الجريمة و سابقاتها و ما سيلحق بها من تداعيات على المجتمع , و تذكر بأن الجريمة تندرج ضمن قوائم جرائم الحرب و الجرائم ضد الانسانية ..

ودعت المنظمة جميع منظمات المجتمع المدني و كافة النشطاء الإعلاميين و الحقوقيين للتضامن والوقوف الجاد والتحرك المسؤول لفضح بشاعة ما يرتكبه التحالف و مرتزقته من انتهاكات بحق الأطفال في اليمن.

صورة

صورة



سؤلي هو ؟
هل يحق لليمنيين من حرق وشوي وتقطيع جثث المتسعودين باستهدافهم بالطيران المسيّر الدرونز
بملعب كره او في حفله رقص وخنا وفجورودياثه او في اليوم الوثني, من اجل حصد في طقه وحده اكثر رؤوسا
من القطيع المدجّن المخدّر ببعض فساوي كهنه وحاخامات وقساوسه وباباوات زباله الوهابيه ؟!



شارك بالموضوع