“واشنطن بوست”: 6 عسكريين تناوبوا على ضرب لجين الهذلول وصعقها والتحرش بها وتقبيلها و”القحطاني” جالس يراقب!!

صورة العضو الشخصية
سلام
1000+ كاتب
1000+ كاتب
مشاركات: 3390
اشترك: الاثنين يوليو 02, 2012 3:55 pm

“واشنطن بوست”: 6 عسكريين تناوبوا على ضرب لجين الهذلول وصعقها والتحرش بها وتقبيلها و”القحطاني” جالس يراقب!!

ارسال عن طريق سلام » الثلاثاء يناير 08, 2019 8:45 pm

أثارت صحيفة “واشنطن بوست” الأمريكية المزيد من الشكوك حول الاختفاء المريب، لسعود القحطاني مستشار ابن سلمان المقال والمتهم بإدارة عملية اغتيال الصحافي السعودي جمال خاشقجي.

الصحيفة وفي تقرير مطول لها، قالت إن سعود القحطاني المستشار الملكي السابق في السعودية، المقرب من ولي العهد محمد بن سلمان، وأحد أبرز المتهمين في جريمة قتل الصحفي السعودي جمال خاشقجي في قنصلية بلاده بإسطنبول مطلع أكتوبر الماضي، اختفى عن الأنظار.

وأكدت الصحيفة أن السلطات لن تقول أين هو سعود القحطاني، وبعد مرور سبعة اسابيع عن إعلان الحكومة إنه قيد التحقيق، يتم تداول الكثير من الشائعات عنه. فقد شوهد مؤخرا في مدينة جده الساحلية ، كما قال أحد السكان ، وفي مكاتب الديوان الملكي هنا في العاصمة الرياض ، وفقا لشخص يعمل مع الحكومة.

وتقول روايات أخرى عن القحطاني ، الذي كان في يوم من الأيام أحد كبار مساعدي بن سلمان ، أنه يقيم في منطقة نائية من المملكة.

بعد مرور سبعة أسابيع عن إعلان الحكومة إنه قيد التحقيق في قضية خاشقجي، يتم تداول الكثب من الشائعات عنه

و يتم مراقبة معاملة الحكومة للقحطاني عن كثب في واشنطن والعواصم الأجنبية الأخرى كاختبار لمعرفة ما إذا كانت المملكة العربية السعودية مخلصة في مقاضاة كل من وجد أنه متورط في قتل خاشقجي، بما في ذلك كبار المسؤولين.

وتشير الصحيفة إلى أن العديد من الأسئلة التي لم تتم الإجابة عليها والتي تحيط بدور القحطاني، تشمل ما إذا كان قد ساعد في تفجير المؤامرة ، كما يزعم بعض المسؤولين السعوديين ، أو هو الشخص الذي تم تحميله المسؤولية.

و تذكر أن وكالة المخابرات المركزية (CIA) خلصت إلى أن ولي العهد هو من أمر بقتل خاشقجي، فيما يقول المسؤولون السعوديون إن بن سلمان لم يكن على علم بالمؤامرة ، وبعضهم يقترح على انفراد أن تكون خطة مضللة من القحطاني لإظهار ولائه لرئيسه.

ولم ترد الحكومة السعودية على طلبات للتعليق حول ما إذا كان حرًا أو معتقلاً أو متهمًا.

ولم يرد القحطاني على الفور على رسالة بريد إلكتروني تطلب فيها التعليق على مكان وجوده.

وقال شخص مقرب من البلاط الملكي السعودي إنه يعتقد أن القحطاني كان قيد الإقامة الجبرية ولكن لم يكن متأكدا. وقال المدعي العام في المملكة العربية السعودية يوم الخميس إن 11 متهما قد مثلوا أمام المحكمة للمرة الأولى ، لكن مكتب المدعي العام لم يفرج عن أسمائهم أو يقول إن كان القحطاني من بينهم.

وتشير الصحيفة أن الأدعاء يزعم أن القحطاني ، الذي كان يعرف خاشقجي ، التقى مع الفريق السعودي قبل مغادرته إلى تركيا “لتبادل المعلومات ذات الصلة بالبعثة بناء على تخصصه في الإعلام” .

وقال أشخاص على دراية بشروط احتجاز ناشطات حقوق المرأة السعودية اللاتي تعرضن للسجن العام الماضي في الأسابيع الأخيرة إن القحطاني أشرف شخصياً على تعذيب امرأتين على الأقل.

ومنهن لجين الهذلول، التي أسيئ معاملتها من قبل 6 من ضباط الأمن في مركز اعتقال سري قبل عدة أشهر، حيث قاموا بتقبيلها بالقوة أثناء تعريضها للصدمات الكهربائية، فيما جلس القحطاني في الحجرة وهو يراقب رجاله ويسخر منها ، وفقا لما ذكره شخصان تم اطلاعهما على ظروف احتجازها.



ضيف

Re: “واشنطن بوست”: 6 عسكريين تناوبوا على ضرب لجين الهذلول وصعقها والتحرش بها وتقبيلها و”القحطاني” جالس يراقب!!

ارسال عن طريق ضيف » الأربعاء يناير 09, 2019 10:01 am

لا يسلم الشرف الرفيع من الأذى @حتى براق على جوانبه الدم


ولكن كيف و :
ابطال نجد اللي تهد الطوابير@صارت كالكلاب يرمى لها العظامي

مع احترامي للشاعر ابن سرور رحمه الله

ضيف

Re: “واشنطن بوست”: 6 عسكريين تناوبوا على ضرب لجين الهذلول وصعقها والتحرش بها وتقبيلها و”القحطاني” جالس يراقب!!

ارسال عن طريق ضيف » الاثنين فبراير 04, 2019 5:16 am

ثلاثه نواب بريطانيون
تعذيب الناشطات في السجون قد يكون على علم من اعلى هرم بالسلطه .

جزيره نت

شارك بالموضوع