حلاب البقر

ضيف

حلاب البقر

ارسال عن طريق ضيف » الجمعة سبتمبر 21, 2018 2:00 am

صورة

ترامب اشتاق لـ”رز الخليج” فخاطب قادته:
خفضوا أسعار النفط الآن “فأنتم لن تتمتعوا بالأمان طويلا بدوننا”


فيما يبدو أنه تحذير وابتزاز جديد للسعودية التي تعد أكبر منتجي النفط في الشرق الأوسط قال الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب أن على على دول الشرق التي فوفر لها بلاده الحماية منذ وقت طويل أن تخفض أسعار النفط فورا.

وقال “ترامب” في تدوينة له عبر حسابه بموقع التدوين المصغر تويتر” رصدتها “وطن”:” نحمي الدول في الشرق الأوسط، لن يظلوا آمنين لفترة طويلة بدوننا، ورغم ذلك يواصلون الضغط من أجل رفع أسعار النفط أكثر وأكثر! سنتذكر. على أوبك المحتكرة خفض الأسعار الآن”.


Donald J. Trump@realDonaldTrump
We protect the countries of the Middle East, they would not be safe for very long without us, and yet they continue to push for higher and higher oil prices! We will remember. The OPEC monopoly must get prices down now!


وسبق أن شن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب هجوما عنيفاً على منظمة الدول المصدرة للنفط “أوبك”، مطالبا إياها بخفض الأسعار فورا، مؤكدا بأن بلاده تدافع عن العديد من أعضائها مقابل القليل من الدولارات، في إشارة للسعودية والإمارات.

وقال “ترامب” في تدوينة له عبر تويتر في يوليو/تموز الماضي: “يجب على أوبك المحتكرة أن تتذكر أن أسعار البنزين مرتفعة وأنهم لا يفعلون شيئا يذكر للمساعدة… هم يدفعون الأسعار للارتفاع بينما الولايات المتحدة تدافع عن الكثير من أعضائها (أوبك) مقابل القليل جدا من الدولارات. هذا يجب أن يكون طريقا في اتجاهين. خفضوا الأسعار الآن “.


Donald J. Trump@realDonaldTrump
The OPEC Monopoly must remember that gas prices are up & they are doing little to help. If anything, they are driving prices higher as the United States defends many of their members for very little $’s. This must be a two way street. REDUCE PRICING NOW!



يشار إلى أن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، واصل ابتزازه للمملكة العربية السعودية وحثها على ضرورة زيادة انتاج النفط بما لا يقل عن مليوني برميل يوميا لتخفيض الأسعار في أعقاب توقف النفط الإيراني بعد إعادة العقوبات عليها من قبل الولايات المتحدة.

وقال ترامب في مقابلة مع شبكة “فوكس نيوز” في يونيو/حزيران الماضي إن “أوبك” تتلاعب في أسعار النفط 100%، ومن الأفضل التوقف عن ذلك لأن الولايات المتحدة تحمي العديد من دول هذه المنظمة”.

وفي إشارة للسعودية، أكد ترامب بأن “أوبك”، “تتلاعب وقد زادوا الانتاج بأقل مما كنا نتوقعه الأسبوع الماضي وعليهم وضع مليوني برميل إضافي برأيي”.

وتابع: “لا ننسى بأن الجانب السلبي الوحيد لإلغاء الاتفاق النووي مع إيران هو خسارتنا الكثير من النفط وعليهم تعويضه”، ليتساءل:” من هو عدوهم الاول؟”، ليجيب على نفسه قائلا: ”إنها إيران لذلك عليهم التعويض”.

وأكد أنه تربطه علاقة قوية مع الملك سلمان بن عبد العزيز وولي العهد محمد بن سلمان والدول التي حولهم، موضحا أنه عليهم ضخ المزيد من النفط.



ضيف

Re: حلاب البقر

ارسال عن طريق ضيف » الأحد سبتمبر 30, 2018 9:08 pm

ترامب للسعودية: لا حماية بدون مقابل

http://www.aljazeera.net/programs/behin ... 8%A8%D9%84


https://www.youtube.com/watch?v=GT0BO-Oa1Fw


كم مره دعس الصليبي ترمب بحذائه
على رقبه الوهبنجي سلقان !؟

ضيف

Re: حلاب البقر

ارسال عن طريق ضيف » الأحد سبتمبر 30, 2018 9:13 pm


لقد فضح واهان الكافر الصليبي ترمب مطيته سلقان عبدالانقليز اله ورب العبيد في المهلكه
وكشف بانه لايستطيع حتى حمايه نفسه !؟؟؟



ترامب يهدد سلمان: سنسمح بإسقاط طائرتك فأين الجيش السعودي؟

https://www.youtube.com/watch?v=dAqajXUBwqs

ضيف

Re: حلاب البقر

ارسال عن طريق ضيف » الأحد سبتمبر 30, 2018 9:20 pm

صورة

قال الرئيس الأميركي دونالد ترامب إن ملك السعودية سلمان بن عبد العزيز يمتلك تريليونات من الدولارات، وأضاف أنه من دون الولايات المتحدة الأميركية "الله وحده يعلم ماذا سيحدث" للمملكة.

وتابع الرئيس الأميركي في تجمع انتخابي بولاية فرجينيا السبت أنه تحدث مطولا مع الملك سلمان، وقال له "ربما لن تكون قادرا على الاحتفاظ بطائراتك، لأن السعودية ستتعرض للهجوم، لكن معنا أنتم في أمان تام، لكننا لا نحصل في المقابل على ما يجب أن نحصل عليه".

من جهتها، أفادت وكالة الأنباء السعودية أن الملك سلمان تلقى اتصالا هاتفيا من الرئيس ترامب بحث "العلاقات المتميزة" بين الجانبين.

وفصل الرئيس الأميركي أكثر في مضمون مكالمته مع ملك السعودية وقال "أنا أحب السعودية، وقد تحدثت إلى الملك سلمان هذا الصباح في حديث مطول".

واشتكى ترامب -أمام حشد من أنصار حزبه الجمهوري- من دعم بلاده لجيوش دول غنية مثل السعودية واليابان وكوريا الجنوبية، مشددا على أن هذه الدول ستدفع مقابل ذلك مستقبلا.

وتابع "نحن ندعم جيوشهم لذلك دعوني أسأل: لماذا ندعم جيوش هذه الدول الغنية؟ أمر مختلف أن نقدم الدعم لدول تعيش وضعا صعبا وخطيرا مع فظائع قد تؤدي إلى مقتل الملايين، لكن عندما تكون لديك دول غنية كالسعودية واليابان وكوريا الجنوبية لماذا إذن ندعم جيوشها؟ لأنهم سيدفعون، المشكلة أن لا أحد طالب بذلك من قبل".

ومتابعة للموضوع، قال مراسل الجزيرة في واشنطن ناصر الحسيني إن حديث ترامب أمام أنصاره الذي كشف فيه عن "تفاصيل مثيرة" كان -بحسب مراقبين- رسالة للرياض تدعوها لرفع نققاتها العسكرية بشراء مزيد من الأسلحة الأميركية.

يشار إلى أن الملك سلمان بن عبد العزيز والرئيس دونالد ترامب وقعا صيف العالم الماضي عددا من اتفاقيات التعاون في العاصمة السعودية، وأعلن البيت الأبيض توقيع اتفاقات تعاون عسكري مع الرياض بقيمة 460 مليار دولار.

المصدر : وكالات,الجزيرة

ضيف

Re: حلاب البقر

ارسال عن طريق ضيف » الأحد سبتمبر 30, 2018 9:34 pm

نحو الحرية@hureyaksa
ترامب اتصل بالملك سلمان ليس من أجل النفط ..
وإنما من أجل إهانته وإذلاله.. أبو إيفانكا مسح بكرامته الأرض.


..................................................................

صورة

ضيف

Re: حلاب البقر

ارسال عن طريق ضيف » الأحد سبتمبر 30, 2018 9:43 pm

بوغانم@hassanalishaq73
على حسب ماوصلني
ان المحكمه العليا في امريكا
وافقت بالاجماع على قانون جاستا ضد السعوديه مما..يفتح الباب امام عاصفه ماليه
وجنائيه ضد السعوديه.

....................................................................

https://www.youtube.com/watch?time_continue=49&v=ABTtPuW6xGs

......................................................................

9 ترليون دولار قيمه التعويضات !

https://twitter.com/hashtag/JASTA_KSA_UAE?src=hash


وانا اقول ياليت الامريكان يحطون صفر زياده 90 ترليون !!

ضيف

Re: حلاب البقر

ارسال عن طريق ضيف » الاثنين أكتوبر 01, 2018 11:11 am

مجتهد@mujtahidd
قام مجتهد بإعادة تغريد محمد الأحمد
في هذه السلسلة من التغريدات تجد أفضل تعليق على كلام ترمب عن السعودية
كلام دقيق وشامل وفي الصميم


محمد الأحمد@M_BinA7mad
ما الذي دعى ترامب لأن يذكر سلمان و السعودية في مهرجان انتخابي بهذه اللغة الابتزازية المهينة؟ وماذا يمكن أن نستنتج من كلامه؟

1. يتضح أن السعودية في عهد سلمان وابنه محمد وصلت من الضعف والهوان إلى درجة أن تكون مادة انتخابية يستعرض فيها ترامب قدراته في إذلال وإهانة عملائه.

2. أيضًا، هو إعلان عالمي من قبل ترامب يفضح فيه السعودية أن التريليونات التي أنفقتها القوات المسلحة لا تكفي لحماية سلمان شخصيًا وطائرته، فأين ذهبت هذه التريليونات؟ الجواب: وُزعت ما بين أمريكا وجيوب آل سعود.

3. سُحقت هيبة وشخصية سلمان إلى درجة أن ترامب يتندّر به أمام آلاف الجماهير ومحطات التلفزيون العالمية. أُضيف إلى ذلك بأن ترامب فضح كذب وكالة الأنباء السعودية أن المكالمة كانت لتوثيق العلاقات بين البلدين ومناقشة القضايا الإقليمية والدولية

4. وينعكس على هذا أن كل مزاعم وكالات الأنباء السعودية يُعاد فيها النظر وعلى الأرجح هي تلفيق وتأليف.
من ناحية أخرى، ترامب لم يذكر أن الذي يملك التريليونات هي السعودية بل قال "الملك سلمان" وهذه شهادة من ترامب بأن أموال الدولة في يد سلمان.

5. فتلت السعودية عضلاتها على ألمانيا و كندا و السويد وقبل ذلك على جارتها #قطر، مع إن هذه الدول لم يصدر منها ولا 1% مما صدر من ترامب فهل سيرد ابن سلمان على ترامب؟
الجواب: لن يكتفي ابن سلمان بالصمت بل سيقدم المزيد من الأموال في سبيل إرضاء ترامب، فأين مزاعم السيادة؟

6. كل هذا الابتزاز خارج نطاق ابتزاز قانون جاستا الذي يمكن أن يُفعّل في أي لحظة بشكل قانوني وستستولي فيه أمريكا على كل مدخرات السعودية.
النقطة الجوهرية، أن ترامب تجاهل قانون جاستا لأنه يريد أن يُسجّل المجد لنفسه أنه حَلَب السعودية بذراعه وليس بقانون جاستا.

ضيف

Re: حلاب البقر

ارسال عن طريق ضيف » الأربعاء أكتوبر 03, 2018 6:29 am

صورة

مُجدّداً..
ترامب يواصل إهانة الملك “سلمان”: “لن تبقى بدوننا أسبوعين وعليك الدفع مقابل حماية جيشك”!


من جديد، عاد الرئيس الأمريكي دونالد ترامب بتوجيه إهاناته للعاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز، كاشفا أسرار مكالمته الأخيرة معه قبل أيام.

وقال “ترامب” في خطابه أمام تجمع انتخابي لأنصاره في ولايه ميسيسبي مخاطبا الحضور:”نحن نحمي السعودية..هل تعتقدون أنهم أغنياء؟”.

وأضاف قائلا:” أحب الملك.. الملك سلمان.. لكنني قلت له أيها الملك نحن نحميك..قد لا يمكنك البقاء هناك لأسبوعين بدوننا.. عليك الدفع مقابل جيشك.. عليك الدفع”.

وتابع قائلا في معرض ابتزازه للدول التي تقوم الولايات المتحدة بتوفير الحماية لها: “واليابان أيضا ستقةم بالمساهمة.. تعلمون أننا نحمي اليابان.. وهي تساهم بنسبة ضئيلة.. ونحمي كوريا الجنوبية.. وبالمناسبة نؤدي بشكل جيد في ملف كوريا الشمالية،ولكن فيما يتعلق بكوريا الجنوبية فعليهم تعويضنا”.
وطن

.................................................


لو يرفع البنتاغون بسطاره عن بن سعود
لرأينا الحوثيين يخزنون في غرف نوم قصور الرياض !

ضيف

Re: حلاب البقر

ارسال عن طريق ضيف » الجمعة أكتوبر 05, 2018 9:23 am

للمره الثالثه في خطاب أمام مؤيديه
ترمب يهين وبحتقر المزبله السلوليه وسلقانها.

صورة العضو الشخصية
سلام
1000+ كاتب
1000+ كاتب
مشاركات: 3360
اشترك: الاثنين يوليو 02, 2012 3:55 pm

Re: حلاب البقر

ارسال عن طريق سلام » الأحد أكتوبر 07, 2018 1:32 am

لو كان لديه كرامة
لقام بإلغاء جميع صفقات الأسلحة حتى يعتذر ترامب

ضيف

Re: حلاب البقر

ارسال عن طريق ضيف » الأربعاء أكتوبر 10, 2018 11:20 pm

zaidbenjamin @zaidbenjamin
دونالد ترمب يبلغ حشدا من أنصاره في ايوا هذه الليلة بأن على الدول الغنية ومن بينها السعودية دفع تكاليف حمايتها للمرة الرابعة منذ بدء مشاركته في حملات الانتخابات النصفية الانتخابية. ترمب أضاف ان المنطقة لم تكن قادرة على الصمود امام ايران لـ ١٢ دقيقة قبل وصوله للبيت الابيض.

........................................

اول مره قال نريد اموالا للحمايه فانتم دوله ثريه
ثاني مره قال لن نحميكم بدون مقابل وما تدفعونه مايكفي
ثالث مره قال لن تبقوا على كراسيكم لاسبوعين
رابع مره قال لن تبقوا 12 دقيقه امام ايران :lol: :lol: :lol:
المره الخامسه ماذا سيقول المجنون الصليبي ترمب الداعس على رقبه نظام المهلكه!!!؟ :mrgreen:

......................................

سبحان الله
من فضح وعرى هذه الشرذمه الصهيوصليبيه الجبناء العملاء الخونه اللصوص, وامام العالم بأسره؟
وكشف بانهم اوهن ونظامهم وكهنتهم واذنابهم وخيشهم من بيت العنكبوت ولكن اكثر الناس لايعلمون !

.......................................

نصيحه ببلاش !


صورة

ضيف

Re: حلاب البقر

ارسال عن طريق ضيف » الخميس أكتوبر 11, 2018 1:58 am

سلام كتب:
الأحد أكتوبر 07, 2018 1:32 am
لو كان لديه كرامة
لقام بإلغاء جميع صفقات الأسلحة حتى يعتذر ترامب
مومياء محطنه وقبر يمشي على الارض لايعلم شيئا وما يدور حوله !
فالمسئوليه تقع على عاتق ولي عهده الصهيوني ابو كرديشان !
يجب عليه ان يرد وبنفس اللغه التي يهينهم ويحتقرهم ربهم ترمب
ان كان به ذره من شرف او كرامه,ونعلم بان ليس لديه شئ من ذلك!؟

ضيف

Re: حلاب البقر

ارسال عن طريق ضيف » الخميس أكتوبر 11, 2018 2:09 am

صورة

من ترمب ملك الروم الى سلقان كلب العرب !
فإذا قرأت كتابي ياابن المنافق, فادفع ثمن حمايتنا لك ولعرشك ،وافتد نفسك،وإلا فكلبنا ايران بيننا وبينك"

من سلقان كلب العرب الى ترمب ملك الروم :
قد قرأت كتابك يا اعز واصدق واخلص حامي وحليف، والجواب : لك ضرعنا فاحلب كيف ومتى واين وعندما تشاء.

شارك بالموضوع