جريمه من جرائم العدوان السلوصليبي على اليمن !

ضيف

جريمه من جرائم العدوان السلوصليبي على اليمن !

ارسال عن طريق ضيف » السبت إبريل 21, 2018 10:47 pm

صورة

السبت ٢١ أبريل ٢٠١٨ - ٠٦:٤٤ بتوقيت غرينتش
بهذه الصورة تجسدت كل جرائم الحرب التي ترتكبها دول التحالف بحق اليمنيين منذ ثلاث سنوات، حيث اقدمت طائرات الموت والدمار على استهداف منزل احد المواطنين لتحيله الى خراب وتقتل من فيه من نساء واطفال.
هذه الصورة التي يتداولها منذ الصباح ملايين الناشطين الاسلاميين في مختلف وسائل التواصل الاجتماعي والمواقع الاخبارية ونفوسهم ممتلئة بالشغف تجاه هذه العجوز اليمنية ، وملأى بالرعب من مصير كل من رضي بأن تقتل أو شارك في قتلها أو صفق له.

بالأمس استهدف طيران التحالف السعودي منزل المواطن “أحمد النبعي” في منطقة مران بمحافظة صعدة ما أدى إلى سقوط 7 ضحايا مدنيين منهم 5 قتلى وجريحين اثنين بينهم اطفال .

لم تبقي طائرات الحقد السعودي أي آثار يمكن التعرف عليها، سوى امرأة مسنة غارقة تحت أنقاض منزلها وهي كما يبدو في الصورة أنها أسلمت لله روحقها والمسبحة في يدها ، في لحظة استهداف الطيران لمنزلها كانت مستلقية تذكر الله وتسبح في أمانه ورحمته ، قصفها الطيران المتوحش وهي لا تملك أي سلاح تواجه به أحدث الطائرات والصواريخ إلا مسبحة بيضاء في مشهد يذكرنا بقصة نبي الله يونس عندما استمر بالتسبيح وهو في بطن الحوت.

هذه العجوز اليمنية التي غطاها التراب والغبار لاشك بأنها ستظل على تواصل مع الله ومع العالم حتى قيام الساعة، وكأنها حصلت على عملية “تحنيط” إلهية لتبقى في وضعيتها رمزاً للمراة اليمنية المتدينة والمحافظة، رمزاً للصمود والإيمان بالله وبقضية اليمن التي تجاوزت بعدالتها كل قضايا شعوب العالم.

مسبحتها ستظل شاهداً حياً أبدياً على وحشية واجرام دول التحالف الذين يستبيحون الحرمات بلا رادع من ضمير أو انسانية ويتجاوزون كل القيم الاخلاقية والانسانية للحروب.

لا ندري كم طفل قتل الى جوارها ولا نعرف كم صاروخ قاطعت به دول التحالف صلاتها وتسبيحها، ولا كم طن من الاسمنت سقط عليها وعلى اسرتها، لكنا نعرف بأن صلاتها لن تتوقف وتسبيحاتها لن تنقطع.

لقد تركت هذه العجوز التقية المؤمنة وصية لمن بعدها من الرجال والنساء، مفادها :” يا أبنائي.. عليكم بالتسبيح، استعينوا بالله وحده، ولا تركنوا الى الذين ظلموا..”، ما أعظمها من وصية، وما أبلغها من رسالة، وما أوجعها من صورة.

هذه المسبحة ستظل في مواجهة كبيرة مع بن سلمان وترامب ، وستحاكم أنفاسهم البائسة كل يوم وكل لحظة ، وتزرع في نفوسهم أشد الرعب والبؤس والخزي والذل.
اخبار24


ثم يخرج علينا كلبا من كلاب الوهبنجيه لينبح بان هذا جهادا !!؟
نعم انه جهاد في سبيل الصهاينه وسبيل كعبتكم البيت الابيض
وفي سبيل ربكم ترمب وسبيل نبيكم الصهيوني محمد سلمان.



ضيف

Re: جريمه من جرائم العدوان السلوصليبي على اليمن !

ارسال عن طريق ضيف » الاثنين إبريل 23, 2018 10:59 am

لعنكم الله ياصهاينه جزيره العرب الارهابيين وعلى كلابكم وحميركم من كهنه حثاله الوهابيه الخونه المجرمين تركتم يازنادقه يامنافقين ياخوارج العصر,اهل الكفر والشرك والصليب والاوثان,وولغتم في دماء اهل القبله والاسلام.

#مجزرة_عرس_نساء_بحجه

M - َNabِeelّ@M_Yemen_274
أاااح يا وجعي :
نام الجميع ولم ينم
مشهد مؤلم للطفل"سميح"لم يستوعب ما جرى لوالده
وعشرات من اسرته وأبناء قريته حاول الهروب من حالة
الصدمة بالتشبث بجسد والده المسجى شهيدآ بغارات الطائرات السعوصهبوني ، رفض ترك المسعفين لاخذ جثة ابيه واستمر محتضنا لها حتى الصباح
صورة

صورة

صورة

صورة

ضيف

Re: جريمه من جرائم العدوان السلوصليبي على اليمن !

ارسال عن طريق ضيف » الأحد مايو 27, 2018 12:16 pm

تاريخ حثاله الوهابيه لايقل قذاره واجراما وارهابا عن تاريخ القرامطه !!

صورة

ضيف

Re: جريمه من جرائم العدوان السلوصليبي على اليمن !

ارسال عن طريق ضيف » الجمعة يونيو 08, 2018 6:03 pm

حمد العربي زيتوت@mohamedzitout
السعودية:
دعم بمليارات الدولارات لجنرالات الجزائر
دعم لغزو العراق
حرب على اليمن
تخريب ثورة سوريا
مناصرة المجرم حفتر لتدمير ليبيا
حصار قطر
تآمر على تركيا
إختراق ماليزيا
محاولات نشرالفوضى في تونس
تمويل حروب فرنسا في إفريقيا
وحروب سرية على المسلمين في كل مكان
وما خفي أعظم.

.............................

روافض السنه في قرن الشيطان
يبدو انهم العن من روافض الشيعه في طهران !!

شارك بالموضوع