نصائح تداول العملات الأجنبية

شارك بالموضوع
doaausef3li
New User
New User
مشاركات: 1
اشترك: الأحد ديسمبر 16, 2018 5:12 am

نصائح تداول العملات الأجنبية

ارسال عن طريق doaausef3li » الأحد ديسمبر 16, 2018 3:45 pm

إن العديد من نصائح تداول العملات الأجنبية التي تم تقديمها في العديد من الندوات تجعل المتداولين المبتدئين يواجهون مشكلة صغيرة بعد أي من دروس التداول هي الأفضل. بالإضافة إلى ذلك ، فإن الأنواع المختلفة من المؤشرات تجعل المتداولين يخلطون بين أي واحد يستخدمونه ، بدءًا من مؤشر القوة النسبية RSI ومؤشر فيبوناتشي ومؤشر MACD وغير ذلك الكثير. ثم يتساءلون عن أي من النصائح العديدة التي أثبتت نجاحها في تطبيقها في بدء التداول.توصيات يومية
وهذا ما جعل Rayner Teo ، المتداول الناجح ومؤسس TradingwithRayner ، يتبادل النصائح حول تداول العملات الأجنبية التي ثبت أنها "فعالة" للتنفيذ. خذ بعين الاعتبار النصائح التالية:
1. كلما طالت مدة السوق ، كلما كان السعر أكثر صعوبة.
عندما تتفاوت الأسواق ، لاحظ أنه كلما طالت المقاومة والدعم التي تعزز تحركات الأسعار ، كلما كانت هذه الحدود أكثر صلاحية. من هذا ، يمكنك أن تكون أكثر ثقة في جعل دعم المقاومة مرجعية مفتوحة ، أو تحديد أهداف وقف الخسارة وجني الربح.
2. يمكن المتاجرة في الظروف الجانبية إذا كانت محدودة بنطاق سعر واضح.افضل شركة فوركس
في هذه الحالة ، يتذبذب السعر أو يتحرك ضمن نطاق ثابت بين مستويات الدعم والمقاومة الأفقية. لمعرفة ما إذا كانت الشروط الجانبية تستحق التداول أم لا ، يمكن رؤيتها من خلال "التصغير" أو رؤية حركات السعر في إطار زمني أعلى.



شارك بالموضوع