الصناعه الصفويه والصياعه الوهبنجيه ؟!

ضيف

الصناعه الصفويه والصياعه الوهبنجيه ؟!

ارسال عن طريق ضيف » الخميس إبريل 18, 2019 9:15 am

صورة

كشفت إيران عن أول مقاتلة صنعت محليا بنسبة 100% مزودة بمنظومات متطورة، وأطلق عليها اسم "كوثر"، بحسب ما نقلته وكالة تسنيم الإيرانية.

وأضافت الوكالة أن الطائرة الجديدة التي صنعها متخصصون في منظمة الصناعات الجوية في وزارة الدفاع، كشف عنها خلال معرض عسكري بمناسبة يوم الصناعات الإيرانية بحضور الرئيس الإيراني حسن روحاني، الذي ظهر جالسا في قمرة قيادتها.

ووفق المصدر نفسه، تتمتع "كوثر" بخصائص متطورة، أبرزها منظومات الخرائط المتحركة، ورادار متطور متعدد المهام لتوجيه إطلاق النار، إضافة إلى توفرها على منظومات للخرائط الذكية وشبكة رقمية متوافقة مع الجيل الرابع.

وقال التلفزيون الرسمي إن الطائرة -وهي ذات مقعدين- قامت بطلعات تجريبية ناجحة، وبث مشاهد لها وهي مدرج للقيام بأول طلعة علنية استعراضية لها.

وكان وزير الدفاع أمير حاتمي أعلن السبت الماضي عن الطائرة، موضحا أنه سيتم الكشف عنها الأربعاء، ولم يقدم الوزير الإيراني سوى تفاصيل قليلة عن المشروع، مركزا تصريحاته على جهود إيران لتطوير دفاعاتها الصاروخية.

وقال في مقابلة متلفزة "تعلمنا في الحرب (الإيرانية العراقية) أنه لا يمكننا الاتّكال سوى على أنفسنا؛ مواردنا محدودة ونحن ملتزمون بإرساء الأمن بأي ثمن".

المصدر : وكالات



ضيف

Re: الصناعه الصفويه والصياعه الوهبنجيه ؟!

ارسال عن طريق ضيف » الجمعة إبريل 19, 2019 2:10 am

احدث احصائيه لقلوبال فاير باور .

صورة

خيش الكبسه في المهلكه يحتل المركز ال 25 في قائمه اقوى الجيوش بالعالم, ولكن هذا الخيش المفكك المشلح المصدي :D عجز عن هزيمه شله مخزنين عفاشيين وحوثيين دعسوا عليه في الحد الجنوبي وسحقوا ومحقوا واحرقوا الكثير من المعدات العسكريه المتطوره حتى راى الجميع ان الجندي العفاشي بالوزار المخزن يقف فوق دبابه خيش الكبسه المعطوبه امريكيه الصنع داعسا عليها بزنوبته ولسان الحال يقول بان خيشكم ووزاره دفاعكم ووزيرها وكبار ضباطها واسيادكم الصليبيين الامريكيين واسلحتهم تحت زنوبتي :lol: ؟!

ثم
ان هذا الخيش يصرف عليه من العلف الشئ الكثير وبارقام فلكيه, فهو يعادل مايصرف على جيوش قويه مجتمعه ايران تركيا
الكيان الصهيوني المحتل باكستان مصر ؟! ويحتل المركز الثالث عالميا في الانفاق او بالاصح الرشاوي والسرقات والنهب والسلب والاختلاس في صفقات العلف (طقعات التسلح ) :mrgreen: ؟! اي انه يتوفق على دول عظمى نوويه في كثره التبن والعلف.

السعودية الثالثة عالميا في الإنفاق العسكري
"معهد ستوكهولم الدولي لأبحاث السلام"

ثم في المقابل نجد الجيش الايراني في المركز ال 14 وقد يتقدم ليحجز له مركزا من العشره الاوائل ! هذا الجيش الذي لطالما نسمتع من المضللين لا المحللين المتسعودين الجبناء العملاء الخبثاء المنافقين المثبطين المنبطحين المتبطحين فوق اسره نوم غرفهم ! يقللون من شأنه ويتوعدون بسحقه ومحقه وهزيمته في غضون ساعات, وهناك من التيوس المتسعوده من يصدق مثل هذا الهرطاقات والاساطير والخرافات والاكاذيب :D

https://www.youtube.com/watch?v=PqsVnKA4VmU

https://www.youtube.com/watch?v=DBMOww0FH5Q

شارك بالموضوع