فشل خطه اغتيال الامير تميم عند حضوره الى قمه الظهران !

ضيف

فشل خطه اغتيال الامير تميم عند حضوره الى قمه الظهران !

ارسال عن طريق ضيف » الاثنين إبريل 16, 2018 9:45 am

صورة


تلقى امير قطر دعوة رسيمة لحضور القمة العربية في السعودية وأبلغت قطر السعودية انها ستحضر القمة بشخص امير قطر وهو صرح ذلك بنفسه وقبل ساعة وربع ألغي امير قطر سفره الى السعودية وحضور القمة العربية وقد تلقت المخابرات القطرية معلومات عن ان ولي العهد قد يحضر عملية اغتيال لأمير قطر وتقوم داعش بتبني العملية لذلك في اخر لحظة الغى الأمير قطر بانتقاله من قصره الاميري الى مطار قطر للسفر الى السعودية.

وذكرت صحيفة "ميرور" العالمية ان ولي العهد السعودي يعتقد اذا تم اغتيال الأمير القطري فسيحصل انقلاب في قطر ويسيطر عليها ضباط لديهم ميول سعودية عبر علاقات نسجتها المخابرات السعودية مع ضباط في قطر.

وأضافت الصحيفة ان ولي العهد السعودي محمد بن سلمان كان يعتقد ان الطريقة الوحيدة لفرض الشروط السعودية على قطر هو قتل امير قطر الأمير تميم وعندها من يأتي الى الحكم بعده سيخضع للشروط السعودية والاماراتية.

صحيفة الديار اللبنانيه
صحيفة ميرور العالميه



ضيف

Re: فشل خطه اغتيال الامير تميم عند حضوره الى قمه الظهران !

ارسال عن طريق ضيف » الاثنين إبريل 16, 2018 8:53 pm

ناصر الدويلة@nasser_duwailah
الامور في الخليج لا تبشر بخير واذا كانت هناك بعض التهدئة فهي مؤقته و لا تحقق اي تقدم في حل الازمه الخليجيه انصح امير قطر ان لا يحضر بشخصه ابدا القمه العربيه في الرياض فلا توجد اي بوادر لحل الازمه مع الحملات الاعلاميه المحمومه ضد قطر و ارضها و سماها و شعبها واميرها نصيحة محب صادق.


ناصر الدويلة@nasser_duwailah
اي انفجار للاوضاع في الشرق الاوسط سيزيد من احتمالات الخطر ضد قطر لذلك انصح الاخوة في قطر اخذ الحيطه والحذر الشديد جدا في حال تفجر اي صراع في الشرق الاوسط فقطر هي جوهرة التاج لكثير من خصومها والاوضاع في المنطقه تزداد توترا دون بوادر انفراج حقيقيه فالله الله بالحذر والاستعداد.

ضيف

Re: فشل خطه اغتيال الامير تميم عند حضوره الى قمه الظهران !

ارسال عن طريق ضيف » الخميس إبريل 19, 2018 5:38 am

قد يشكك البعض في صحه الخبر ! وهم في الحقيقه اما جهله او اذناب !
واكاد اجزم بان الخبر صحيح, فقذاره واجرام وارهاب تاريخ اسلاف هؤلاء مفضوح ومكشوف فهو ملئ بالغدر والخسه والدناءه والاغتيال والخيانه والعماله.



دُ. عَبْدُ اللهِ الشَّمَّرِيُّ #القدس@JAlArb
اقرأوا عن مقتل عثمان بن معمر في مصلاه يوم الجمعة بزعم موالاته لأهل الباطل، وبغضه لأهل التوحيد.

صورة

شارك بالموضوع