ماذا يفعل ولي العهد السعودي في منزل “آل بوش” بأمريكا؟!

ضيف

ماذا يفعل ولي العهد السعودي في منزل “آل بوش” بأمريكا؟!

ارسال عن طريق ضيف » الاثنين إبريل 09, 2018 12:44 am

صورة

نشرت وسائل إعلام سعودية صورا أظهرت ولي العهد السعودي محمد بن سلمان، داخل منزل “آل بوش” حيث التقى الرئيسين الأمريكيين الأسبقين جورج بوش الأب وجورج بوش الابن، في منزلهما بمدينة هيوستن الأمريكية في زيارة غامضة لم تعلن تفاصيلها.

والتقى “ابن سلمان” أيضا وزير الخارجية الأمريكي الأسبق جيمس بيكر، حسب وكالة الأنباء السعودية.

ولم تذكر “واس” تفاصيل عن الزيارة، ولم يلتق ولي العهد بالرئيس الأمريكي السابق باراك أوباما خلال زيارته الحالية للولايات المتحدة الأمريكية.

وأقيمت مأدبة غداء على شرف “ابن سلمان” دون ذكر تفاصيل عما دار من حديث خلال المأدبة.

واس@spagov
سمو #ولي_العهد يزور رئيسي أمريكا الأسبقين جورج بوش الأب وجورج بوش الأبن ووزير الخارجية الأمريكي الأسبق جيمس بيكر.http://www.spa.gov.sa/1749258 #ولي_العهد_في_هيوستن #CrownPrinceinHOUSTON#واس


وأثارت بعض الصور لـ”ابن سلمان” داخل منزل “بوش” غضب بعض النشطاء، الذين وصفوا “ابن سلمان” بأنه ظهر (ذليلا منحنيا أمام أسياده).



محمد العربي زيتوت@mohamedzitout
حقا لا أجد قولا مناسبا!!!
أترك لكم إختيار التعليق...

صورة


عبدالكريم الناصر@AbdulkarimNasr
ينحني بن سلمان أمام آل بوش الذين أعلنوا الحرب الصليبية على أهل السنة في العراق وحاصروهم وفي نفس الوقت يحاصر شعب قطر الجار السني ويمنعهم من الدخول ويمنع دخول الغذاء والدواء لهم عبر المنفذ البري الوحيد


وغادر ولي العهد السعودي، اليوم الأحد، إلى فرنسا في زيارة رسمية يلتقي خلالها بالرئيس إيمانويل ماكرون وبعدد من المسؤولين الفرنسيين الآخرين، لتعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين، ومناقشة القضايا ذات الاهتمام المشترك.
وطن



ضيف

Re: ماذا يفعل ولي العهد السعودي في منزل “آل بوش” بأمريكا؟!

ارسال عن طريق ضيف » الاثنين إبريل 09, 2018 10:29 pm


ماذا يصنع :
حملة انتخابية في امريكا مدتها 3 - 4 اسابيع مرورا بفرنسا !.

ضيف

Re: ماذا يفعل ولي العهد السعودي في منزل “آل بوش” بأمريكا؟!

ارسال عن طريق ضيف » الاثنين إبريل 09, 2018 11:48 pm

صورة

ويقول كتاب ( تاريخ آل سعود ) الذي ألفه الباحث المناضل ناصر السعيد من الجزيرة العربية ، والذي عاصر هذه الأسرة الفاسدة من بدايتها حتى عام 1979 تاريخ اغتياله من قبلهم .
يقول الكتاب في الصفحة 297/298 : والمشكلة ما هي في المعنى الحقيقي ـ لله ـ الذي يقصدون، وكذلك في توهّم السذّج من العرب الزاعمين أن ( إله ) آل سعود هو الرحمن الرحيم، علماً أن الأكثرية من شعبنا تعرف جيداً أن إله آل سعود المقصود ما هو إلا ربهم الأمريكي والإنكليزي الذي قرر الطغاة باسمه مسخ حقوق الإنسان العربي واستبدال موطن العرب الأول باسم عائلتهم التي استبدلوا اسمها : /آل مردخاي / باسم آل سعود تمشياً مع واقع الأسماء النجدية الشائعة ، واستلموا إمعاناً في تخريب الإسلام، وخدمة بني صهيون، وأن أساليب سيطرة اليهود على الجزيرة البريطانية متشابهة، وأساليب سيطرة يهود آل سعود وآل عبد الوهاب على الجزيرة العربية ، وكذلك سيطرة اليهود على فلسطين.
ويحدثنا مؤلف الكتاب المقدس الجديد للشعوب المغلوبة ( هيبس ) في كتابه عن التاريخ القديم للسيطرة اليهودية على بريطانيا ، حينما قام اليهود في بريطانيا بإنشاء جمعية تسمي نفسها (جمعية الإنسانيين) وهي متحيزة لليهود ، ولكي تجد لها وسيلة للعطف عليها تسمّت بهذا ، وأوحت للملك /هنري الثامن/ أن يطرد بعض اليهود من بريطانيا عام 1290م ، مع ذلك فقد وقف اليهود إلى جانب الملك في حملته التي أوصى بها اليهود أنفسهم ضد الكنائس المسيحية وكانت الأصابع اليهودية واضحة جلية خلف حملة الملك ضد الكنائس ، لأن الأشخاص الذين اعتمدهم/ هنري الثامن/ لقيادة الحملة على الكنيسة ، كانوا مجهولي الأصل والمنبت ، والشكوك في قوميتهم أمثال (توماس كرومويل) تاجر الصوف المغبون الذي كانت جميع الدلائل تشير إلى أنه يهودي الأصل رغم ادعائه بأنه إنكليزي ، والذي كلفه /هنري الثامن/ بقيادة الحملة ضد الكنيسة .. لما اشتهر به من تعصب لليهود ، وكان كرومويل عند حسن ظن الملك .. فطغى في البلاد ، وأحرق الكنائس، وقتل الرهبان دون رحمة أو شفقة حتى استحق عن جدارة لقب جزار الخراف الحقير، ويلاحظ من ذلك أن التأثير اليهودي في بريطانيا كان قوياً منذ البداية .. ومن غرائب الصدف التي تجعل المراقب التاريخي لا يستبعد نظرية احتمال انتساب توماس كرومويل إلى اليهودية هو ظهور رسمي له (بعد قرن من الزمن الذي يتميز مثله بغموض الأصل على مسرح السياسة البريطانية التي بدأت بدعم كل من لديه ميولاً يهودية ، أو من أصل يهودي في العالم .
ومن أجل أن تقوم /إسرائيل/ في فلسطين قام اليهود الذين سيطروا على المخابرات البريطانية بإقامة عرش آل سعود في جزيرة العرب .. الذين أصلهم يهود ، ومن هنا يتضح مدى الدور الذي لعبه اليهود في دعم عبد العزيز آل سعود وأولاده باسم بريطانيا ، بينما بريطانيا العظمى مجرد اسم يتلاعب به اليهود ويختفون تحت عظمته الكاذبة حتى مزقوا الوحدة العربية واحتلوا فلسطين وأقاموا العروش والإمارات والمشيخات والسلطنات والكيانات العربية الهزيلة .
إنهم اليهود الذين حكموا بريطانيا ، واليوم يحكمون أمريكا وبعض الدول الأوربية ، وقاتل اليهود العرب باسم أمريكا وبريطانيا وأوربا بجيوشهم ، وخلقوا العروش، واليهود هم الذين أسّسوا المخابرات الأمريكية وأصبحت لهم الهيمنة على أعلى الدوائر الرسمية الأمريكية .. وأي حاكم لا يعجبهم يُقتل ، ولا غرابة بعد هذا أن تسخّر أمريكا إمكاناتها لخدمة الصهاينة في فلسطين، ويسخّر آل سعود اليهود إمكاناتهم العائدة لشعب الجزيرة العربية لخدمة أمريكا وإسرائيل ، وهناك معاهدات بين آل سعود ضمنتها أمريكا نصت على عدم استخدام السلاح ضد /إسرائيل/ وأصدقاء /إسرائيل/ في لبنان وغيرها، وعدم استخدام الأراضي السعودية ضد /إسرائيل/ ؟!.. وهل بعد الكفر ذنب ؟.

شارك بالموضوع