"الإخوان المسلمين" بن سلمان يسعي لتولي العرش "برعاية صهيوأمريكية وبتنازلات مهينة".

ضيف

"الإخوان المسلمين" بن سلمان يسعي لتولي العرش "برعاية صهيوأمريكية وبتنازلات مهينة".

ارسال عن طريق ضيف » السبت إبريل 07, 2018 10:48 pm

صورة

شن المكتب العام لجماعة "الإخوان المسلمين" هجوما حادا على ولي العهد السعودي، الأمير محمد بن سلمان، متهما إياه بالسعي لتولي العرش "برعاية صهيوأمريكية وبتنازلات مهينة".

وأصدر المكتب العام للجامعة، مساء أمس الجمعة، بيانا رد فيه على تصريحات بن سلمان، التي وصف فيها حركة الإخوان المسلمين بأنها الأخطر بين التنظيمات المتطرفة الأخرى، وجاء في البيان: "إن ما يفعله ولي العهد السعودي محمد بن سلمان، من استمرار الكذب والافتراء بحق جماعة الإخوان المسلمين وربطها بأكاذيب الإرهاب، هو محض محاولة خائبة لمنحه تذكرة برعاية صهيوأمريكية لتوليه العرش، لا عن جدارة مستحقة، بل بتنازلات مهينة"، حسب ما ورد في بيان الإخوان.

وزعمت الجماعة أنها "شاركت بكل صدق في بناء المجتمع السعودي مع المخلصين من أبنائه، وقدمت ذلك عرفانا بالجميل، وقياما بالواجب الديني والأخلاقي، لم تنتظر مثوبة، معترفة بحسن المجاملة، وبجميل الضيافة".

واعتبر الإخوان المسلمون في بيانهم أن "ما يفعله قادة السعودية الآن، وفي القلب منهم بن سلمان، هو نكوث عن الواجب الديني والقومي، فليس برمي الناس بالباطل، وقتل المدنيين، وبحصار الأشقاء، وبالتواطؤ وسرقة الأراضي، والتنازل عن القدس، وتمتين العلاقات مع الصهاينة، ليس بهذا تبنى الدول، بل تدق مسمار نعشها".

ولفتت الجماعة إلى أن "ما قاله ولي العهد السعودي عن حق للصهاينة في الأرض المحتلة الفلسطينية هو نموذج وقح من البيع دون مقابل، سوى كرسي حكم زائل، مقابل تنفيذ صفقة قرن واهية، يقف الفلسطينيون الأبطال والمجاهدون لها بالمرصاد بمقاومة ومسيرات عودة شجاعة بطلة".



ضيف

Re: "الإخوان المسلمين" بن سلمان يسعي لتولي العرش "برعاية صهيوأمريكية وبتنازلات مهينة".

ارسال عن طريق ضيف » الأحد إبريل 08, 2018 1:54 am

انا اشهد بان من سماهم الاخوان المفلسين بانه كان محقا.
فسلميتنا اقوى من الرصاص,اوردتكم المهالك ياجهله.فهم الان مابين قتيل وجريح وطريد وشريد ومطلوب وسجين,بسبب هذه السياسه الحمقاء الغبيه.
لم ولن يتعلم هؤلاء الجهله من الماضي,وقد رأوا خيانه وغدر الكيان السلولي بحق امه الاسلام منذ نشأته ومجازره في قبائل الجزيره العربيه الى سكوته عن مجازر حماه في الثمانيات ومشاركته في الانقلاب على جبهه الانقاذ بالجزائر وسفك الدماء,العراق سوريا مصرالى مايحدث الان في اليمن من مجازر لم يشهد لها التأريخ مثيلا !
جماعه تحتاج الى فرمته وكنس رؤوسها من العواجيز والجهله والمغفلين والرعاع واخراجها بثوب شبابي ملم وفاهم مايجري وما جرى على الساحات الدوليه والاقليميه والعربيه والداخليه,وان لم يكن هذا؟ فشطبها بكليرنس تصفيه ,ودفن مايتبقى منها غير مأسوف عليها.


شارك بالموضوع