“ابن سلمان” أعداؤنا العثمانيون وإيران والجماعات الإرهابية!

ضيف

“ابن سلمان” أعداؤنا العثمانيون وإيران والجماعات الإرهابية!

ارسال عن طريق ضيف » الثلاثاء مارس 06, 2018 11:20 pm

صورة

يبدو أن المنطقة مقبلة على أحداث أكثر سوادا بفعل سياسات ولي العهد السعودي محمد بن سلمان الذي ذهب بعيدا جدا في تبني موقف “أبو ظبي” واتباع سياساتها هي ومصر.

وفي السياق السابق كشف الإعلامية المصرية لميس الحديدي عن كواليس لقاء “ابن سلمان” مع عدد من الإعلاميين المصريين ورؤساء تحرير الصحف، كاشفة عن “الأعداء” بالنسبة لـ”ابن سلمان”.

وقالت “الحديدي” خلال تقديمها برنامج “هنا العاصمة” المذاع على قتاة “CBC” أن ولي العهد السعودي تحدث عن ما وصفه بـ”مثلث الشر”، وهم العثمانيين “تركيا وأردوغان” وإيران والجماعات الإرهابية، مضيفة أن تركيا (والكلام لـ ابن سلمان) تريد الخلافة وفرض نظامها على المنطقة من خلال جماعة الإخوان المسلمين، وإيران تريد أن تُصدر الثورة، والجماعات الإرهابية التي تحاصرها الدول العربية.

كما أشارت “الحديدي” ان ولي العهد السعودي أكد بأن لمصر والسعودية نفس الحلفاء ونفس الاعداء.

https://www.youtube.com/watch?v=n4aEygP5A9k

وتأتي هذه التصريحات في نفس اليوم الذي أعلنت في مجموعة قنوات “MBC” عن تلقيها أوامر بعدم بث المسلسلات التركية عبر أي قناة من قنواتها.

من جانبه علق الكاتب الصحفي السعودي جمال خاشقجي على تصريحات “ابن سلمان”، مؤكدا بان الخلاف السعودي التركي قد ظهر للعلن للمرة الأولى.

وقال “خاشقجي” في تدوينة له عبر حسابه بموقع التدوين المصغر “تويتر” رصدتها “وطن”:”يبدو ان العلاقات السعودية التركية الى تدهور وخلاف معلن”.
وطن



ضيف

Re: “ابن سلمان” أعداؤنا العثمانيون وإيران والجماعات الإرهابية!

ارسال عن طريق ضيف » الأربعاء مارس 07, 2018 2:54 am

الارهابيون والارهاب هم اسلافكم ياحثاله الوهابيه !

جزمه مقاس 48.5 دحشها :D الاساذ والباحث والمؤرخ الاسلامي مهنا المهنا في فم كل وهبنجي !


مهنا حمد المهنا@mohanna63
لا يكذب ويدلس عليكم الوهابية بأن دعوتهم دعوة نهضة للأمة وعزة ووحدة المسلمين وتخليصها من الاستعمار والمشروع الغربي الصليبي فهذه مجموعة مؤلفات ابن عبدالوهاب ( ١٥) مجلدا هل يستطيع الوهابية أن يدلوني على فتوى لابن عبدالوهاب بالجهاد ضد بريطانيا في الهند واسبانيا في المغرب وهولندا...؟


لا يدلس عليكم الوهابية ويكذبوا عليكم بأنهم الذين جاهدوا الكفار ودافعوا عن الأمة ! اقرأوا التاريخ يوم كانت الأمة تجاهد الاستعمار الغربي الكافر طوال قرنين كانت الوهابية متخصصة فقط لا غير في قتال اهل الرياض وخريملاء والخرج وثرمدا ووثيثية والقويعية ثم فتح الفتوح ( الزلفي = نهاوند )!


اذا كانت امريكا وروسيا ذبحونا في هذا القرن ومعهم طغاة العرب والنصيرية والصفويين المجرمين فإن الوهابية كانت تكفر وتغزو بلاد المسلمينوانظروا من يستبيح دماء المسلمين في وقتنا الحاضر تجدهم الدواعش والقاعدة والمداخلة وكلهم على عقيدة ابن عبدالوهاب ومنهجه وتاريخه ! فلا تكذبوا على الأمة

الوهابية الخوارج لمدة قرنين من الزمان وكانت الأمة تمزق أراضيها وتعجن لحوم أبنائها وتنهب ثرواتها وتحارب شريعتها والوهابية ليس لها من الأعداء سوى المسلمين فهي لم تقاتل محتلا فغزواتها في بلاد المسلمين وحربها الضروس على الصوفية القبورية والأشعرية الجهمية والاحتفال بالمولد والمعراج !!

ضيف

Re: “ابن سلمان” أعداؤنا العثمانيون وإيران والجماعات الإرهابية!

ارسال عن طريق ضيف » الأربعاء مارس 07, 2018 4:36 pm

ارهاب داعش الاولى !


مهنا حمد المهنا@mohanna63
الشيخ محمد بن عبدالوهاب يرسل أتباعه ( لاغتيال ) " عثمان بن معمر " لمعارضته إياه فيغتاله أتباع ابن عبدالوهاب وهو أي عثمان بن معمر وهو يصلي الحمعة في مصلاه !!! وهذا من تاريخ ابن غنام ، طبعة ناصرالدين الأسد ، مكتبة الشروق ، القاهرة !!!

صورة

ضيف

Re: “ابن سلمان” أعداؤنا العثمانيون وإيران والجماعات الإرهابية!

ارسال عن طريق ضيف » الأربعاء مارس 07, 2018 11:26 pm

تركيا
الجماعات الاسلاميه
ايران الرافضيه
كلهم يشهدون ان لا اله الا الله وان محمد رسول الله,صلى الله عليه وسلم


صورة


زين يارفات الوهابيه
ويابلاعمه بني سلول
ويالحمير التي تحمل الاسفار .

كيانات الكفر من : الصهاينه امريكا الصليبيه روسيا الصين الشيوعيه الهند البوذيه
لم نقرأ لكم او نسمع بانهم اعداء للامه العربيه والاسلاميه!!؟
وكل هذه الكيانات تفعل في المسلمين الافاعيل من قتل وتشريد واضطهاد !

شارك بالموضوع