وين بتوع... على مشارف صنعاء. وحانت ساعة الصفر لتحرير صنعاء وباقي 2كيلو متر على فتح صنعاء و و و و الخ الخرط والخراط

ضيف

وين بتوع... على مشارف صنعاء. وحانت ساعة الصفر لتحرير صنعاء وباقي 2كيلو متر على فتح صنعاء و و و و الخ الخرط والخراط

ارسال عن طريق ضيف » الجمعة يوليو 07, 2017 12:48 pm

الاستخبارات السعودية تلتقي نجل «صالح» في أبوظبي تمهيدا للإطاحة بـ«هادي»

الرياض تغير موقفها تجاه «صالح»
وفقا لمصادر لدورية إنليجنس أون لاين الاستخباراتية الفرنسية، سافر «أحمد العسيري»، الذراع الأيمن لولي العهد السعودي «محمد بن سلمان»، والرجل الثاني في جهاز المخابرات العامة السعودي إلى أبوظبي في 27 يونيو/حزيران لمقابلة «أحمد صالح»، نجل الرئيس اليمني المخلوع «علي عبد الله صالح».

وتم اختيار «أحمد صالح» من قبل أبوظبي لقيادة المفاوضات لتشكيل حكومة يمنية جديدة. ومن المفهوم أيضا أنه تلقى مباركة الرياض لإجراء المحادثات في صنعاء. كما قام والده، الرئيس المخلوع «علي صالح»، الذي كان يعمل جاهدا من أجل حشد الدعم لمعسكره، بإرسال مبعوثه «يوسف الفيشي» مؤخرا إلى السعودية. وبعد استقباله في الرياض، تم إرساله إلى الظهران في شرق البلاد لإجراء محادثات هناك.

وشغل «أحمد صالح» منصب القائد السابق للحرس الجمهوري اليمني وكان سفير البلاد السابق في دولة الإمارات العربية المتحدة حتى تم تجريده من منصبه في عام 2015.

حكومة موالية للإمارات
وقالت مصادر الدورية الفرنسية أنه منذ تعيين وزير الدفاع «محمد بن سلمان» في منصب ولي العهد في 21 يونيو/حزيران، صارت الرياض أكثر انفتاحا على فكرة عودة السلطة إلى الرئيس اليمني السابق الذي عادته طويلا. ومن المعروف أن «طحنون بن زايد آل نهيان»، مستشار الأمن القومي لدولة الإمارات العربية المتحدة، نجح مؤخرا في إقناع «بن سلمان» بإسقاط الدعم عن حليف الرياض الحالي الرئيس «عبد ربه منصور هادي» وترك الطريق أمام دولة الإمارات العربية المتحدة لوضع النظام الذي تريده. ويمكن أن يقود ذلك إلى عودة رئيس الوزراء اليمني السابق «خالد بحاح» الذي أقاله «هادي» في عام 2016. وقد التقى «بحاح»، الذي وصل إلى حضرموت، جنوب اليمن، على متن طائرة خاصة في 27 يونيو / حزيران، بـ«محمد بن سلمان» في وقت سابق من الشهر نفسه كما حضر اجتماعات مع قادة جنوب اليمن في أبو ظبي والرياض.

«بحاح» يجتمع مع القادة
وبالإضافة إلى اجتماعه مع ولي العهد السعودي ووزير الدفاع «محمد بن سلمان»، التقى «خالد بحاح»، الذي يطمح في رئاسة الحكومة اليمنية المقبلة بدعم من دول الخليج، في الرياض مع «حيدر أبو بكر العطاس»، رئيس الوزراء السابق تحت الرئيس اليمني «علي عبد الله صالح» الذي يعتبر أيضا أحد أكثر القادة تأثيرا في ميناء عدن الاستراتيجي. وفي أبوظبي، التقى بحاح محافظ عدن السابق، «عيدروس الزبيدي». وبوصفه زعيما للحركة الانفصالية الجنوبية، الحراك، شكل «الزبيدي» المجلس الانتقالي الجنوبي، وهو سلطة يمنية بديلة للرئاسة بقيادة الرئيس «عبد ربه منصور هادي»، تم تشكيلها برعاية أبوظبي.

وفي أبوظبي التقى «بحاح» أيضا مع «هاني بن بريك» وزير الدولة السابق من مدينة حضرموت. ويعمل «بن بريك» كمستشار أمني للمجلس الانتقالي الجنوبي إلى جانب مدير الأمن السابق في عدن «شلال علي شايع».

هجوم مضاد لـ«هادي»
وحاول «هادي»، الذي كان على علم بمناورات الإماراتيين ضده، إيجاد طريقة لإحباط خطط أبوظبي. وفي 29 يونيو/ حزيران أصدر مرسوما يقضي بإقالة ثلاثة محافظين جنوبيين في حضرموت وشبوة وأرخبيل سقطرى، والذين يعتبرون جميعا قريبين من دولة الإمارات العربية المتحدة. لم يخبر «هادي» المملكة العربية السعودية بالقرار مسبقا. ومن المعلوم أنه كان يتم نقل المعلومات له بواسطة نجله، اللواء «ناصر عبد ربه منصور هادي»، قائد قوات الحماية الرئاسية التي تنشط في عدن أيضا.
المصدر.إنتليجنس أون لاين



قال ايش قال عاصفة حزم
قال ايش قال شهداء ! مساكين راحت ارواحهم ودمائهم كلبن مسكوب على تراب؟
الشغله اخيرا اصبحت شهداء من اجل عيون المخزن العفاشي احمد علي صالح :))
راح له اللي يصوبع بلندن :D
وسلملي على بتوع توحيد مراعي وصافي وبوش وترمب =))



ضيف

Re: وين بتوع... على مشارف صنعاء. وحانت ساعة الصفر لتحرير صنعاء وباقي 2كيلو متر على فتح صنعاء و و و و الخ الخرط والخراط

ارسال عن طريق ضيف » السبت يوليو 08, 2017 12:28 am

ياخيش الكبسة ومن يقودكم
استخفكم بزر طفل داشر فأطعتوه
وجركم للمسلخ اليمني,ومحرقة صنعاء
فلا صنعاء تحررت ولا الاسلحة سلمت !!؟

https://www.youtube.com/watch?v=bpC96TWiUVA

لم ولن تتعظوا من المهابيل والمخابيل الغزاة لليمن
فكانت ارضه :

صورة

ضيف

Re: وين بتوع... على مشارف صنعاء. وحانت ساعة الصفر لتحرير صنعاء وباقي 2كيلو متر على فتح صنعاء و و و و الخ الخرط والخراط

ارسال عن طريق ضيف » الخميس يوليو 13, 2017 12:37 am

كذب ودجل ونفاق
هل هناك احد لايريد الشهادة؟
اذا كان قتلى الحرب في اليمن شهداء؟ فلماذا لايتقدم من افتى لهم,ومن حرضهم وسلحهم؟
جالسون في احضان حريمهم :D ومتبطحون في القصور على الاسرة وتحت المكيف البارد,اكل وشرب وتناسل وسفر وتمشيات وتصييف في اوروبا يبحثون عن البراد,لايرغبون في الشهادة وزاهدون فيها؟ :lol:
اليس هذا دليلا على كذبهم والضحك على ذقون هؤلاء المغفلين المتسعودين ممن راحوا او سيروحون حطب لنار حرب لاناقة لهم فيها ولا تيس ولا دجاجة :mrgreen:



أ.د. عبد الله الشمري‏ @JAlArb 7h7 hours ago
أليس قتال الحوثيين جهادًا شرعيًّا والقتيل فيه يعد شهيدًا عند الله كما أفتى بذلك مطاوعة نجد؟ فلم لم ينل أبناء آل سعود الشهادة؟

أ.د. عبد الله الشمري Retweeted أ.د. عبد الله الشمري
سؤال: منذ اندلاع عاصفة الحزن، هل هناك جندي من آل سعود أو آل نهيان قتل في مواجهة عسكرية مع الحوثيين؟أ.د. عبد الله الشمري

أ.د. عبد الله الشمري @JAlArb
آل سعود في قصورهم يمرحون، وبعضهم يتفسح في أوروبا، والحوثيون يقتلون جنودهم، فلمَ لا يذهب ابن سلمان بنفسه إلى ميدان الحرب؟ أولا يريد الشهادة؟ https://twitter.com/hazam_ksa/status/885099711136501760

أ.د. عبد الله الشمري‏@JAlArb 7h7 hours ago

أ.د. عبد الله الشمري Retweeted أ.د. عبد الله الشمري
يجب على أبناء آل سعود أن يذهبوا إلى ميدان الحرب، وساحات الوغى؛ لينالوا الشهادة بقتالهم للحوثيين بدلًا من التسكع في أوروبا.

أ.د. عبد الله الشمري @JAlArb
آل سعود في قصورهم يمرحون، وبعضهم يتفسح في أوروبا، والحوثيون يقتلون جنودهم، فلمَ لا يذهب ابن سلمان بنفسه إلى ميدان الحرب؟ أولا يريد الشهادة؟ https://twitter.com/hazam_ksa/status/885099711136501760

أ.د. عبد الله الشمري Retweeted الدكتور حزام الحزام
آل سعود في قصورهم يمرحون، وبعضهم يتفسح في أوروبا، والحوثيون يقتلون جنودهم، فلمَ لا يذهب ابن سلمان بنفسه إلى ميدان الحرب؟ أولا يريد الشهادة؟



صناديد بن تعوس
مايبون الشهادة يادكتور عبدالله,في اليمن
يبونها مع شاكيرا في المالديف
او على متن اليخت سيرين
او في منتجعات طنجه
او على شاطئ العراة بفرنسا ! :))

شارك بالموضوع