المسجد الاقصى يصرخ وامعتصماه

صورة العضو الشخصية
بانوراما
1000+ كاتب
1000+ كاتب
مشاركات: 11994
اشترك: الجمعة أغسطس 03, 2012 11:04 pm

المسجد الاقصى يصرخ وامعتصماه

ارسال عن طريق بانوراما » الخميس أغسطس 16, 2012 11:38 am

صورة
فلسطين اليوم - القدس المحتلة
حذرت لجنة مقاومة الجدار والاستيطان في القدس، من اقتحام المسجد الأقصى بعد عيد الفطر السعيد، وتقسيمه زمنيا وجغرافيا بين اليهود والمسلمين بدعم من قيادات اليهود المتطرفين.

وقالت اللجنة في بيان لها، اليوم الخميس، 'إن الهدف من هذا المخطط، هو عزل المناطق الواقعة داخل باب المغاربة، كجامع البراق، والمتحف الإسلامي من أبواب المسجد الأقصى من الجهة الجنوبية وعلى طول ثلاثين دونما من مساحة المسجد'.

وأشارت اللجنة إلى أن مخطط الاحتلال يقضي باقتحام الأقصى بأعداد كبيرة من المستوطنين، وأعضاء الكنيست المتطرفين تحت حماية شرطة وجيش الاحتلال، وإغلاق أبواب المسجد الأقصى، وإغلاق كافة معابر القدس والضفة الغربية لمنع إنقاذ الأقصى.

وطالبت اللجنة الأوقاف الإسلامية بفتح الأماكن المنوي الاستيلاء عليها فورا وهي جامع البراق، والمتحف الإسلامي، والساحات الجنوبية أمام المسلمين للتواجد فيها طوال الوقت.

كما ناشدت أهالي القدس، وضواحيها، وأهلنا بأراضي العام ٤٨، بشد الرحال إلى المسجد الأقصى والصلاة فيه لإجهاض مخططات الاحتلال، داعية حراس المسجد إلى اليقظة والحذر والتصدي لهذه المحاولات.

وقالت اللجنة، 'عندما يدق ناقوس الخطر، سيتم اللجوء إلى سماعات المساجد، وأجراس الكنائس لطلب النجدة والحماية'.



walid2
1000+ كاتب
1000+ كاتب
مشاركات: 1118
اشترك: الثلاثاء أغسطس 07, 2012 11:11 pm

Re: المسجد الاقصى يصرخ وامعتصماه

ارسال عن طريق walid2 » الجمعة أغسطس 17, 2012 10:28 pm

لااحد سوف يسمعك هنا. ارسلها الى المجتمعين في جدة لعل و عسى احد من الاصنام المجتمعون هناك تنبث به الروح والنخوة و يتحرك وبذلك تحدث معجزة عالميه يكون اول حجر او صنم تحرك في بلادنا

شارك بالموضوع