هل يقصي البافاري صلاح ورفاقه

شارك بالموضوع
حسين دراز
New User
New User
مشاركات: 2
اشترك: السبت فبراير 09, 2019 11:58 pm

هل يقصي البافاري صلاح ورفاقه

ارسال عن طريق حسين دراز » الثلاثاء فبراير 19, 2019 11:46 pm

يسعى فريق بايرن ميونخ الألماني لإقصاء نظيره ليفربول عندما يستضيفه في إياب دور الستة عشر ببطولة دوري أبطال أوروبا، على ملعب الموت إليانز أرينا.
وحقق البافاري نتيجة إيجابية في عقر دار نادي ليفربول بالتعادل السلبي ، وبذلك سيخوض لقاء الإياب بأريحية دون ضغوط من الريدز في حال فاز بنتيجة كبيرة في المباراة الأولى.
وبعد أن وصل البايرن لنصف نهائي في النسخة الماضية وودع المسابقة على يد ريال مدريد الإسباني بفارق هدف وحيد بنتيجة 4-3 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب، يخوض الفريق البطولة في النسخة الحالية من أجل الوصول للمباراة النهائية حتى ينافس حتى اللحظات الأخيرة على لقب ذات الأذنين.
وفي حال نجح الفريق الألماني في إقصاء نادي ليفربول ، سيمتلك الريدز بطولة واحدة للمنافسة عليها وهي الدوري الإنجليزي الممتاز، ولديه الفرصة للتتويج بها حيث أن جدول ترتيب البريميرليج في الموسم الحالي بعد الجولة 26، جاء كالتالي:
مانشستر سيتي في المركز الأول برصيد 65 نقطة، وخلفه ليفربول في المركز الثاني بالرصيد ذاته، حيث يتفوق السيتي بفارق الأهداف، لكنه لعب مباراة مقدمة من الجولة 27، الأمر الذي يمنح الريدز الانفراد بالصدارة في حال فازوا في الجولة المقبلة.
ومازال توتنهام يحافظ على المركز الثالث برصيد 60 نقطة، ويبتعد بفارق كبير عن مانشستر يونايتد صاحب المركز الرابع برصيد 51 نقطة.
بينما يتساوى ناديي أرسنال وتشيلسي برصيد 50 نقطة في المركزين الخامس والسادس بفارق نقطة واحدة عن الشياطين الحمر الأمر الذي يشعل الصراع على المركز الرابع المؤهل لأبطال أوروبا الموسم المقبل.
وحافظ ولفرهامبتون على المركز السابع برصيد 39 نقطة، وخلفه واتفورد في المركز الثامن برصيد 37 نقطة، أما الثلاثي إيفرتون ووست هام وبورنموث لديهم 3 نقطة في المراكز التاسع والعاشر والحادي عشر على الترتيب.
ويحل ليستر سيتي برصيد ذاته 32 نقطة في المركز الثاني عشر، وجاءت فرق كريستال بالاس برايتون وبيرنلي جاء في المراكز الثالث والرابع والخامس عشر على الترتيب برصيد 27 نقطة.
ويتساوى نيوكاسل يونايتد وكارديف سيتي برصيد 25 نقطة في المركزين السادس والسابع عشر على الترتيب ، وخلفهما ساوثهامبتون في المركز الثامن عشر برصيد 24 نقطة، واستمر فولهام في المركز التاسع عشر برصيد 17 نقطة، أما هيدرسفيلد يتذيل جدول الترتيب في المركز الأخير برصيد 11 نقطة فقط.
المصدر: نادي ليفربول سبورت 360



شارك بالموضوع