نادي مانشستر سيتي وربع نهائي كأس الاتحاد الانجليزي

شارك بالموضوع
حسين دراز
New User
New User
مشاركات: 2
اشترك: السبت فبراير 09, 2019 11:58 pm

نادي مانشستر سيتي وربع نهائي كأس الاتحاد الانجليزي

ارسال عن طريق حسين دراز » الأحد فبراير 17, 2019 4:37 am

يستعد فريق مانشستر سيتي، للتأهل لدور ربع نهائي كأس الاتحاد الانجليزي، بمواجهة سهلة أمام فريق نيو بورت الذي يلعب في الدوري الإنجليزي الدرجة الثالثة، يوم السبت 16 فبراير الجاري، حيث يستضيف ضيف ثقيل وخصم قوي ضمن اخبار نادي مانشستر سيتي.
ويعد تأهل السيتي متوقع من قبل الجميع حتى يستمر في مشواره نحو الأدوار المتقدمة إلى نهائي المسابقة والمنافسة بقوة على حصد اللقب.
كما ينافس السماوي خصمه ليفربول هذا الموسم بقوة على الفوز بلقب الدوري الانجليزي الممتاز للمرة الثانية على التوالي في ابرز اخبار نادي مانشستر سيتي.
وجاء جدول ترتيب البريميرليج بعد الجولة 26، كالتالي:
مانشستر سيتي في المركز الأول برصيد 65 نقطة، وخلفه ليفربول في المركز الثاني بالرصيد ذاته، حيث يتفوق السيتي بفارق الأهداف، لكنه لعب مباراة مقدمة من الجولة 27، الأمر الذي يمنح الريدز الانفراد بالصدارة في حال فازوا في الجولة المقبلة.
ومازال توتنهام يحافظ على المركز الثالث برصيد 60 نقطة، ويبتعد بفارق كبير عن مانشستر يونايتد صاحب المركز الرابع برصيد 51 نقطة.
بينما يتساوى ناديي أرسنال وتشيلسي برصيد 50 نقطة في المركزين الخامس والسادس بفارق نقطة واحدة عن الشياطين الحمر الأمر الذي يشعل الصراع على المركز الرابع المؤهل لأبطال أوروبا الموسم المقبل.
وحافظ ولفرهامبتون على المركز السابع برصيد 39 نقطة، وخلفه واتفورد في المركز الثامن برصيد 37 نقطة، أما الثلاثي إيفرتون ووست هام وبورنموث لديهم 3 نقطة في المراكز التاسع والعاشر والحادي عشر على الترتيب.
ويحل ليستر سيتي برصيد ذاته 32 نقطة في المركز الثاني عشر، وجاءت فرق كريستال بالاس برايتون وبيرنلي جاء في المراكز الثالث والرابع والخامس عشر على الترتيب برصيد 27 نقطة.
ويتساوى نيوكاسل يونايتد وكارديف سيتي برصيد 25 نقطة في المركزين السادس والسابع عشر على الترتيب ، وخلفهما ساوثهامبتون في المركز الثامن عشر برصيد 24 نقطة، واستمر فولهام في المركز التاسع عشر برصيد 17 نقطة، أما هيدرسفيلد يتذيل جدول الترتيب في المركز الأخير برصيد 11 نقطة فقط.



شارك بالموضوع