إيقاف سلسلة الهزائم في دوري الخليج العربي

شارك بالموضوع
محمد حمدي

إيقاف سلسلة الهزائم في دوري الخليج العربي

ارسال عن طريق محمد حمدي » السبت فبراير 09, 2019 11:57 pm

يحاول فريق دبا الفجيرة إيقاف سلسلة الهزائم التي يتعرض لها في الفترة الأخيرة في دوري الخليج العربي عندما يلتقي مع نظيره الوحدة ضمن مباريات الجولة الخامسة عشر من المسابقة على استاد آل نهيان بنادي الوحدة.
ويعاني دبا الفجيرة هذا الموسم ويعد أقرب الأندية التي ستهبط في الموسم المقبل حيث يتذيل جدول ترتيب المسابقة بأربعة نقاط فقط حيث خاض 14 لقاء خسر في 12 مباراة وتعادل في واحدة وفاز في أخرى.
وكان الفوز الوحيد للفريق في الجولة الخامسة على حساب الظفرة بثلاثة أهداف لهدف، بينما التعادل كان في الجولة الثامنة أمام الجزيرة بنتيجة 3-3.
وخسر الفريق بعدها في آخر 6 مواجهات أمام عجمان بهدفين لهدف وعلى يد الشارقة بثلاثة أهداف لهدفين وتعرض لهزيمة ثقيلة أمام العين حامل اللقب برباعية نظيفة، ثم فاز عليه اتحاد كلباء بنتيجة 3-1، وعاد للخسائر الكبيرة على يد بني ياس بسداسية مقابل هدف وحيد، وكانت آخر الهزائم أمام الوصل بنتيجة 2-1 في الجولة الرابعة عشر الماضية من دوري الخليج العربي.
وجاء جدول ترتيب الدوري بعد 14 جولة كالتالي:
فريق الشارقة في المركز الأول برصيد 34 نقطة بالفوز على الظفرة بهدفين لهدف، وفي المركز الثاني حل العين برصيد 29 بتعادله مع الامارات سلبيا، وفي المركزين الثالث والرابع يأتي فريقي الجزيرة وشباب أهلي دبي على الترتيب برصيد 28 نقطة لكل منهما.
وفي المركزين الخامس والسادس يأتي فريقي بني ياس والوحدة على الترتيب برصيد 21 نقطة، ويحل عجمان في المركز السابع برصيد 19 نقطة بسبب تعادله مع النصر بنتيجة 2- 2، ويأتي خلفه اتحاد كلباء برصيد 18 نقطة في المركز الثامن.
أما النصر فجاء في المركز التاسع برصيد 16 نقطة بسبب التفريط في نقطتين بالتعادل مع عجمان، أما الوصل والظفرة فيحتلان المركزين العاشر والحادي عشر على الترتيب برصيد 14 نقطة.
وفي المراكز المتأخرة والمهددة بالهبوط في الموسم المقبل، يأتي الثلاثي الفجيرة والامارات ودبا الفجيرة في المراكز الثاني والثالث والرابع عشر على الترتيب، وخسر الفجيرة أمام بني ياس وكذلك جاره دبا الفجيرة على يد الوصل بينما تعادل الامارات مع البطل العين



شارك بالموضوع