الجديد في الساحة العربية

الساحة العربية
الساحة العربية
مشاركات: 5
اشترك: الخميس يوليو 26, 2012 5:09 am

الجديد في الساحة العربية

ارسال عن طريق الساحة العربية » الجمعة نوفمبر 07, 2014 10:37 pm

12/9/2014
إضافة نطاق جديد للساحة العربية

http://www.alsaha.co

10/1/2014
تم تحديث إصدار المنتدى من 3.0 الى 3.1

الجديد في التحديثات

:: الموقع يتعامل بشكل ممتاز مع جميع الاجهزة (الحاسب - الهاتف .. الخ)

لمشاهدة قائمة التحديثات كاملة (إنجليزي) على هذا الرابط

https://www.phpbb.com/about/launch/



صورة العضو الشخصية
الأصمعي
1000+ كاتب
1000+ كاتب
مشاركات: 3044
اشترك: الاثنين نوفمبر 19, 2012 4:10 am

Re: الجديد في الساحة العربية

ارسال عن طريق الأصمعي » الجمعة نوفمبر 07, 2014 10:43 pm

جاري اكتشاف التطور المذهل فيها ولكم جزيل الشكر وعقبال الأشراف يتغير ويتطور

صورة العضو الشخصية
الدبلوماسي
1000+ كاتب
1000+ كاتب
مشاركات: 4835
اشترك: الجمعة أغسطس 03, 2012 6:09 am

Re: الجديد في الساحة العربية

ارسال عن طريق الدبلوماسي » السبت نوفمبر 08, 2014 2:11 am

صورة
وبعد السلام..موجز الكلام..تحية مباركة لساحتنا وادارة ساحتنا على التجديدالرائع الماتع..آمل ان يطال( كلّ لا جلّ) رفاق الحرف امتنانا وتقديرا لمساحة الحرية التي اكرمتنابهاساحتنا،وغاب عن البعض او البغض فهمها وشكر نعمتها..الله نسأله التوفيق.. للسيرعلى افضل طريق.

مجتهد
New User
New User
مشاركات: 4
اشترك: الأحد سبتمبر 02, 2012 11:55 pm

Re: الجديد في الساحة العربية

ارسال عن طريق مجتهد » الأحد نوفمبر 09, 2014 2:15 pm

مبروك البرنامج الجديد، برنامج ممتاز لكن نتمنى عودة الألوان السابقة

صورة العضو الشخصية
خط الزمن
1000+ كاتب
1000+ كاتب
مشاركات: 8446
اشترك: الخميس أغسطس 02, 2012 10:23 am

Re: الجديد في الساحة العربية

ارسال عن طريق خط الزمن » الاثنين نوفمبر 10, 2014 3:56 am

شكرا على هذه النقلة ..

إلى الأمام ..

صورة العضو الشخصية
سـلطان
1000+ كاتب
1000+ كاتب
مشاركات: 2727
اشترك: الأحد إبريل 07, 2013 1:16 pm

Re: الجديد في الساحة العربية

ارسال عن طريق سـلطان » الاثنين نوفمبر 10, 2014 1:26 pm

خط الزمن كتب: .

شكرا على هذه النقلة.. إلى الأمام..

.
"خط الزمن" ينطبق عليه المثل القائل: "مع الخيل يا شقرا.." أو المثل الذي يقول: "مثل الأطرش بالزفة.." :evil: :evil: :evil:




.

صورة العضو الشخصية
الأصمعي
1000+ كاتب
1000+ كاتب
مشاركات: 3044
اشترك: الاثنين نوفمبر 19, 2012 4:10 am

Re: الجديد في الساحة العربية

ارسال عن طريق الأصمعي » الخميس نوفمبر 20, 2014 6:14 pm

للأسف مازلنا نعاني اشد المعاناة مع الأشراف لاجديد في التعامل مع الشكوى , مع العلم أن الأخ سلطان جزاه الله خيرا نبه عن هذا واخذ منكم وعدا لكن للأسف بقي الحال على ماهو عليه .

صورة العضو الشخصية
الأصمعي
1000+ كاتب
1000+ كاتب
مشاركات: 3044
اشترك: الاثنين نوفمبر 19, 2012 4:10 am

Re: الجديد في الساحة العربية

ارسال عن طريق الأصمعي » الخميس نوفمبر 27, 2014 5:44 am

اتعجب حقيقة على إدارة الساحات ضحت بجميع الأعضاء في مقابل المحافظة على واحد مخرب ؟

أين الاخ غضنفر والاخ سلطان ؟!
http://www.alsaha2.com/viewtopic.php?f=5&t=8966

وانا بإمكاني الرد عليه بالمثل او اشد لكن المشكلة الموضوع ليس لي .

صورة العضو الشخصية
الدبلوماسي
1000+ كاتب
1000+ كاتب
مشاركات: 4835
اشترك: الجمعة أغسطس 03, 2012 6:09 am

Re: الجديد في الساحة العربية

ارسال عن طريق الدبلوماسي » الجمعة نوفمبر 28, 2014 2:43 am

الدبلوماسي كتب:
صورة
وبعد السلام..موجز الكلام..تحية مباركة لساحتنا وادارة ساحتنا على التجديدالرائع الماتع..آمل ان يطال( كلّ لا جلّ) رفاق الحرف امتنانا وتقديرا لمساحة الحرية التي اكرمتنابهاساحتنا،وغاب عن البعض او البغض فهمها وشكر نعمتها..الله نسأله التوفيق.. للسيرعلى افضل طريق.

صورة العضو الشخصية
الأصمعي
1000+ كاتب
1000+ كاتب
مشاركات: 3044
اشترك: الاثنين نوفمبر 19, 2012 4:10 am

Re: الجديد في الساحة العربية

ارسال عن طريق الأصمعي » السبت ديسمبر 06, 2014 10:48 pm

الجمال الحقيقي يالدبلوماسي انك تترك المداهنة والنفاق مع ادارة الساحات وتصلح معرفك الدبلوماسي بدل من كونه لنسخ واللصق لروابط والنزاعات التي تقع بين الأعضاء التي البعض منها لها عدة اشهر ومازلت تنقلها للموضوعات الجادة من دون احترام لساحات ولا لشروطها بتخريب الموضوعات طبعا لاعجب انك تستخدم التخريب لأن اساس المعرف لأجل هذا الغرض فقط والموضوعات الجادة بمعرفاتك الباقية هي التي فيها فائدة بالنقاش وتداول الأفكار ، اما الدبوماسي فلا وهذا خلافي مع ادارة الساحات انها ابقت عليه وهو معروف بالأفساد لكن املنا بالله كبير ثم بإدارتها ان الوضع سوف ينصلح.

صورة العضو الشخصية
الدبلوماسي
1000+ كاتب
1000+ كاتب
مشاركات: 4835
اشترك: الجمعة أغسطس 03, 2012 6:09 am

Re: الجديد في الساحة العربية

ارسال عن طريق الدبلوماسي » الاثنين ديسمبر 08, 2014 1:45 am

الدبلوماسي كتب:
صورة
وبعد السلام..موجز الكلام..تحية مباركة لساحتنا وادارة ساحتنا على التجديدالرائع الماتع..آمل ان يطال( كلّ لا جلّ) رفاق الحرف امتنانا وتقديرا لمساحة الحرية التي اكرمتنابهاساحتنا،وغاب عن البعض او البغض فهمها وشكر نعمتها..الله نسأله التوفيق.. للسيرعلى افضل طريق.

صورة العضو الشخصية
تأبّط خيراً
1000+ كاتب
1000+ كاتب
مشاركات: 1140
اشترك: الثلاثاء يوليو 31, 2012 6:46 am

Re: الجديد في الساحة العربية

ارسال عن طريق تأبّط خيراً » الاثنين مارس 09, 2015 12:28 pm

يالقرد

ترى هذا منتدى
موب استراحة المعزّب :mrgreen:

متعود على التنطيط والتطبيل القرد

هات قصيدة نبطية عشان يشرّهونك بكم كيلو موز

صورة العضو الشخصية
الدبلوماسي
1000+ كاتب
1000+ كاتب
مشاركات: 4835
اشترك: الجمعة أغسطس 03, 2012 6:09 am

Re: الجديد في الساحة العربية

ارسال عن طريق الدبلوماسي » الثلاثاء مارس 10, 2015 9:56 am

تأبّط خيراً كتب:
يالقرد
ترى هذا منتدى
موب استراحة المعزّب :mrgreen:
متعود على التنطيط والتطبيل القرد
هات قصيدة نبطية عشان يشرّهونك بكم كيلو موز

حامش:
يقول الفريق ضاحي خلفان ( أن الإخوان في الآونة الأخيرة أصبحوا يكيلون الشتائم النابية لكل من يختلف معهم إلى درجة لا تُحتمل.)..قلت راجع نهيق أوباش فجرُوا..كالخسيس الأزعرُ/ تأبط خرا به يتبخرُ يتبخترُ..تأملوا سبه الأحقرُ :
(بل سأتعرض لأمك وأبيك وجدك وكل منبت سوء جئت منه يالزنخ.)(هل أمّك أم سوء كخضراء الدمن ومصاب بعقدة؟ أم أنك لقيط تجهل أباك وأمك؟) و (يبدو أن أحدا من الإخوان قد هتك عرضك عندما كنت صغيرا، فوجدت في منتدى الساحات الفرصة لكي تنتقم من الإخوان) ثم يقول فضّ فاه و ركل قفاه :المنتدى ملآن بالشتائم التي لا نسمعها حتى بين السكارى.)
:mrgreen:
هذا البذيئ الذي قال لكاتِبَينا: أنتماعاهرتان.
viewtopic.php?f=5&t=9433
.
.

شارك بالموضوع