البحث وجد 1228 تطابقاً

عن طريق اقبال
الثلاثاء مارس 05, 2019 3:53 am
منتدى: الساحة السياسية
موضوع: ترامب معترفا بعبثية حرب العراق: أنفقنا 7 تريليونات دولار ولم نضمن هبوط الطائرة الرئاسية هناك
ردود: 3
مشاهدات: 156

Re: ترامب معترفا بعبثية حرب العراق: أنفقنا 7 تريليونات دولار ولم نضمن هبوط الطائرة الرئاسية هناك

وانا على اتم الاستعداد للحوار معكم
وبالمناسبة انا انسان شرير يتطاير الشر من عيوني
ولدينا مثل عراقي ينطبق علي
يتعارك ويا ذبان وجه
عن طريق اقبال
الثلاثاء مارس 05, 2019 3:30 am
منتدى: الساحة السياسية
موضوع: ترامب معترفا بعبثية حرب العراق: أنفقنا 7 تريليونات دولار ولم نضمن هبوط الطائرة الرئاسية هناك
ردود: 3
مشاهدات: 156

Re: ترامب معترفا بعبثية حرب العراق: أنفقنا 7 تريليونات دولار ولم نضمن هبوط الطائرة الرئاسية هناك

[center]انا لم اتهرب كما يحلو لك تفسير تاخير ردي على الموضوع وعلى اية حال اذا حضر الماء بطل التيمم فالتاريخ اولى مني بالرد لكونه شاهد على تجحفل القوات العسكرية للملوك والرؤساء الذين حكمو العراق بالتوجه جنوب العراق لاستعادة الارض المقتطعة في الكويت فلم يكن رئيسناصدام حسين اوحزب البعث الحاكم في العرا...
عن طريق اقبال
الأحد مارس 03, 2019 3:05 am
منتدى: الساحة السياسية
موضوع: وزارة العدل الأميركية تفتح ملفات الفساد في العراق
ردود: 8
مشاهدات: 302

Re: وزارة العدل الأميركية تفتح ملفات الفساد في العراق

هل لديك ذره من حريه وشجاعه اذا اجب : اما الحرية والشجاعة الحمد لله امتلكها منذ صغري فالحكم البعثي منحنا الحرية وديننا علمني الصدق زوالصدق هو الشجاعة وصارتا جزءا مني رغم فقدانها منذ عام 2003 الا اني تمرست عليهما بدليل اني انشر الاخبار واكتب عن اخبار المقاومة العراقية ا لبطلة بقيادة قائد الجهاد والتح...
عن طريق اقبال
الأحد مارس 03, 2019 2:50 am
منتدى: الساحة السياسية
موضوع: ترامب معترفا بعبثية حرب العراق: أنفقنا 7 تريليونات دولار ولم نضمن هبوط الطائرة الرئاسية هناك
ردود: 3
مشاهدات: 156

ترامب معترفا بعبثية حرب العراق: أنفقنا 7 تريليونات دولار ولم نضمن هبوط الطائرة الرئاسية هناك

بسم الله الرحمن الرحيم الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على نبينا محمد وعلى اله وصحبه اجمعين السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الحمد لله رب العزة القائل (وكان حقا علينا نصر المؤمنين ) https://www.youtube.com/watch?v=nNYYMFAG1sI ترامب معترفا بعبثية حرب العراق: أنفقنا 7 تريليونات دولار ولم نضمن هب...
عن طريق اقبال
الثلاثاء فبراير 26, 2019 1:34 pm
منتدى: الساحة السياسية
موضوع: وزارة العدل الأميركية تفتح ملفات الفساد في العراق
ردود: 8
مشاهدات: 302

Re: وزارة العدل الأميركية تفتح ملفات الفساد في العراق

صدامكم كم كان عنده ؟ سياره قصر مزارع أرصده الخ وهذا هذا فساد أم لا؟ كيف جاء صدامكم للسلطه؟ حسب رأي المثل العراقي السمكة تخيس من راسها اي معناه(السمكة تفسد من راسها فلاتصلح للاكل ) فلو كانت حكومة صدام تنهب كما يفعل المسؤوون الان لكان الشعب كله مثلهم اما كيف اتى للسلطة مطاليب الجماهير العراقية بعودة ...
عن طريق اقبال
الأحد فبراير 24, 2019 1:32 pm
منتدى: الساحة السياسية
موضوع: وزارة العدل الأميركية تفتح ملفات الفساد في العراق
ردود: 8
مشاهدات: 302

وزارة العدل الأميركية تفتح ملفات الفساد في العراق

بسم الله الرحمن الرحيم الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على نبينا محمد وعلى اله وصحبه اجمعين السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وزارة العدل الأميركية تفتح ملفات الفساد في العراق 19 فبراير، 2019 تصدر في السنوات الأخيرة اسم شركة سالي بورت للخدمات العالمية، وهي شركة مقاولات عسكرية أميركية، واجهة الا...
عن طريق اقبال
الأحد فبراير 24, 2019 1:32 pm
منتدى: الساحة السياسية
موضوع: وزارة العدل الأميركية تفتح ملفات الفساد في العراق
ردود: 0
مشاهدات: 54

وزارة العدل الأميركية تفتح ملفات الفساد في العراق

بسم الله الرحمن الرحيم الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على نبينا محمد وعلى اله وصحبه اجمعين السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وزارة العدل الأميركية تفتح ملفات الفساد في العراق 19 فبراير، 2019 تصدر في السنوات الأخيرة اسم شركة سالي بورت للخدمات العالمية، وهي شركة مقاولات عسكرية أميركية، واجهة الا...
عن طريق اقبال
الجمعة فبراير 15, 2019 1:30 pm
منتدى: الساحة السياسية
موضوع: وزير خارجية الدنمارك السابق يعترف بخطأ مشاركة بلاده في غزو العراق
ردود: 8
مشاهدات: 369

Re: وزير خارجية الدنمارك السابق يعترف بخطأ مشاركة بلاده في غزو العراق

ولماذا لم يعتذر حزب البعث عن جرائمه بحق الاكراد؟ https://www.youtube.com/watch?v=qyXMEeqbuTc وهذا دليل اخر على ماذكرته من هو المعرف ضيف!!!!!! : حيث كلما عصفت اسماع اميرة العتيبي والحر بجهاد حزب البعث وعلى راسهم الرئيس الراحل صدام حسين يتباكون على ضحايا الخمينين من الاكراد العراقيين في حلبجة والذين ...
عن طريق اقبال
الجمعة فبراير 15, 2019 1:20 pm
منتدى: الساحة السياسية
موضوع: وزير خارجية الدنمارك السابق يعترف بخطأ مشاركة بلاده في غزو العراق
ردود: 8
مشاهدات: 369

Re: وزير خارجية الدنمارك السابق يعترف بخطأ مشاركة بلاده في غزو العراق

كنا نشاهد محاكمة المشنوق صدام وأزلامه ولم نسمع من احدهم اعتذر وطلب عفو وسموحه من الحكومه الكويتيه والشعب. آمنت بالبعث ربا لاشريك له ...... وبالعروبة ديناً ماله ثاني فكيف يعتذر الاله البعثي من افعاله فهو كما القرمطي وهو لسال الهكم البعثي انا بالبعثي وبالبعثي انا ....... يخلق الكويتيين وافنيهم انا وا...
عن طريق اقبال
الاثنين فبراير 11, 2019 1:29 pm
منتدى: الساحة السياسية
موضوع: وزير خارجية الدنمارك السابق يعترف بخطأ مشاركة بلاده في غزو العراق
ردود: 8
مشاهدات: 369

Re: وزير خارجية الدنمارك السابق يعترف بخطأ مشاركة بلاده في غزو العراق

ضيف كتب:
الأحد فبراير 10, 2019 5:38 pm
كنا نشاهد محاكمة المشنوق صدام وأزلامه ولم نسمع من احدهم اعتذر وطلب عفو وسموحه من الحكومه الكويتيه والشعب.
شنوووووو؟؟؟؟
تريد عراقي يعتذر من الكويت !!!!
على شنو !!!!!
يجي اليوم اللي تطلب الكويت نجدة من العراق
ويرجع كل شي لمكانه وان طال الزمان لم تمح ِ اثار الوطن الام
عن طريق اقبال
الأحد فبراير 10, 2019 2:03 pm
منتدى: الساحة السياسية
موضوع: وزير خارجية الدنمارك السابق يعترف بخطأ مشاركة بلاده في غزو العراق
ردود: 8
مشاهدات: 369

وزير خارجية الدنمارك السابق يعترف بخطأ مشاركة بلاده في غزو العراق

بسم الله الرحمن الرحيم الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على نبينا محمد وعلى اله وصحبه اجمعين السلام عليكن ورحمة الله وبركاته https://www.youtube.com/watch?v=NeKznxlMXpI وزير خارجية الدنمارك السابق يعترف بخطأ مشاركة بلاده في غزو العراق أخبار العراق 20 قراءة0 تعليقالسبت 09-02-2019 10:15 مساء اعتر...
عن طريق اقبال
الأحد فبراير 10, 2019 2:03 pm
منتدى: الساحة السياسية
موضوع: وزير خارجية الدنمارك السابق يعترف بخطأ مشاركة بلاده في غزو العراق
ردود: 0
مشاهدات: 117

وزير خارجية الدنمارك السابق يعترف بخطأ مشاركة بلاده في غزو العراق

بسم الله الرحمن الرحيم الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على نبينا محمد وعلى اله وصحبه اجمعين السلام عليكن ورحمة الله وبركاته https://www.youtube.com/watch?v=NeKznxlMXpI وزير خارجية الدنمارك السابق يعترف بخطأ مشاركة بلاده في غزو العراق أخبار العراق 20 قراءة0 تعليقالسبت 09-02-2019 10:15 مساء اعتر...
عن طريق اقبال
الجمعة فبراير 08, 2019 3:14 am
منتدى: الساحة السياسية
موضوع: الله اكبر ولله الحمد البنتاجون يعلن الخسائر البشرية الأمريكية في العراق
ردود: 0
مشاهدات: 152

الله اكبر ولله الحمد البنتاجون يعلن الخسائر البشرية الأمريكية في العراق

بسم الله الرحمن الرحيم الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على نبينا محمد وعلى اله وصحبه اجمعين السلام عليكم ورحمة الله وبركاته قال الله عز وجل (ولقد نصـركم الله في بدرٍ وانـتـم اذلـة) https://www.youtube.com/watch?v=nNYYMFAG1sI البنتاجون يعلن الخسائر البشرية الأمريكية في العراق – نشرت في 8 فبراي...